يا فرحة المقاولين.. مفاجاة جديدة بأسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة| الطن بقى بكام؟

سجلت أسعار الحديد والأسمنت مستويات جديدة بعد الانخفاض الذي سجلته أسعار مواد البناء، لتستمر أسواق مواد البناء بين الارتفاع والانخفاض وهو ما يعكس حالة التذبذب التي يمر بها سوق مواد البناء خلال الفترة الحالية.

أسعار الحديد اليوم الجمعة

وبلغ متوسط سعر طن الحديد الاستثماري 39.634 جنيه مسجلا ارتفاعا قدره 123 جنيها عن الأسعار المسجلة الخميس، بحسب ما ورد في بوابة أسعار مجلس الوزراء.

سعر طن حديد عز وتراجعه 95 جنيها في الطن

ووصل سعر طن حديد عز إلى 40.839 جنيه مسجلا تراجع قدره 95 جنيها عن الأسعار المسجلة أمس الخميس، وبلغ سعر طن حديد السويس إلى 39 ألف جنيه في حين وصل سعر طن حديد المراكبي إلى 41 ألف جنيه للطن، ووصل سعر طن حديد بشاي إلى 41 ألف جنيه، ووصل سعر طن حديد العشري إلى 37.500 جنيه للطن، في حين بلغ سعر طن حديد الجيوشي إلى 39 ألف جنيه.

أسعار الأسمنت اليوم الجمعة وتراجعها 8 جنيهات في الطن

أما أسعار الأسمنت فقد بلغ سعر طن أسمنت الرمادي إلى 2862 جنيها للطن مسجلا تراجع قدره 8 جنيهات عن الأسعار المسجلة أمس الخميس، وبلغ سعر طن أسمنت النصر إلى 1960 جنيها للطن، وسجل سعر طن أسمنت الشركة العربية المسلح إلى 2000 جنيه للطن، في حين سجل سعر طن أسمنت العسكري إلى 1950 جنيها، ووصل سعر طن أسمنت طرة وحلوان إلى 1990 جنيها، وسجل سعر طن أسمنت السويس إلى 2000 جنيه.

تراجع أسعار الحديد والأسمنت الأربعاء الماضي

كانت أسعار الحديد والأسمنت قد تراجعت الأربعاء الماضي بحسب بيانات بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز معلومات مجلس الوزراء والتي قد تختلف مستويات الأسعار في بعض مناطق الجمهورية.