صدمة كولر.. إصابة خماسي الأهلي بعد مواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، ببطولة كأس السوبر المصري بالامارات، على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ويذكر أن اللقاء إنتهى بفوز المارد الأحمر بركلات الترجيح، وذالك بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

بعد إنتهاء لقاء السوبر، تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، صدمة قوية بعد انتهاء مباراة السوبر المصري أمام الزمالك، وقبل الاستعداد لخوض مباراة العين الإماراتي، في كأس الإنتركونتيننتال.

وقد أكد مصدر من داخل الجهاز الفني للفريق، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، طلب من احمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء، إعداد تقرير شامل عن إصابات الأهلي بعد تعرض أكثر من لاعب للإصابة خلال لقاء الزمالك في السوبر المصري.

وقد وضح مصدر من داخل الجهاز الطبي للفريق، أنه يتواجد في قائمة إصابات النادي الأهلي، 5 لاعبين، وهم، أشرف داري، خالد عبدالفتاح، رامي ربيعة، طاهر محمد طاهر ويوسف أيمن.