اعملوا حسابكم المايه هتقطع .. قطع مياه الشرب لمدة 5 ساعات بـ 12 منطقة| اعرف المواعيد والأماكن

أكدت شركة مياه الشرب بالقاهرة أن أعمال تحويل مسار خط المياه قطر 800 مم بشارع بن الحكم ما زالت مستمرة، وجار العمل عليها للانتهاء منها سريعا.

مواعيد انقطاع المياه

وأشارت الشركة أن مواعيد الانقطاع ستكون لمدة 10 ساعات من الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة حتى الساعة السادسة صباح غدًا السبت الموافق 26 أكتوبر 2024.

الأماكن المتأثرة بانقطاع المياه عنها

وأوضحت شركة المياه أنه وفقًا لهذه الأعمال سيتم قطع المياه عن عدة مناطق وهي: “ألف مسكن، ومنشية التحرير، وميدان سفير، وميدان الإسماعيلية، وتريمف ومتفرعاتها، ومنطقة ألماظة، وقاعدة ألماظة، والسبع عمارات، ومستشفى الجلاء، وأرض الجولف بمصر الجديدة، ومنطقة العزب بالمطرية، وشارع شركات البترول بمسطرد”.

وطالبت شركة مياه الشرب بالقاهرة، بأصحاب المخابز والمستشفيات في المناطق التي سيتم قطع المياه فيها بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

وأكدت شركة مياه الشرب أنها ستقوم بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا في المناطق المتأثرة، ويمكن طلبها عبر الاتصال بالخط الساخن 125 أو خدمة الواتساب على الرقم 01206665125.

أماكن قطع المياه في الجيزة

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، أعلنت أيضا قطع المياه عن 5 مناطق وهي: “المعتمدية، برك الخيام، عزبة العسيلي، ناهيا”، لمدة 8 ساعات، بدءًا من الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة الموافق 25/ 10/ 2024 حتى الساعة السادسة صباح غدا السبت الموافق 26/ 10/ 2024.

وأرجعت شركة مياه الشرب بالجيزة، سبب قطع المياه إلى أعمال تحويل خط مياه قطر 400 مم، والمتعارض مع محور ناهيا بشارع ناهيا بولاق، ضمن أعمال تطوير امتداد محور أحمد عرابي.

وأكدت الشركة أنها ستقوم بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، مشيرة إلى أنه في حالة طلبها يتم الاتصال بالخط الساخن 125.