بعد واقعة كلب الأهرامات.. بينما أنت جالس مكانك هناك كلب بلدي صنع المجد ونشط السياحة في مصر!! الكلب فوق الهرم اعرف التفاصيل!!

هل سمعت عن حادثة كلب الأهرامات الشهير في مصر، وهي الحادثة التي قلبت مواقع التواصل الإجتماعي رأسا على عقب، حيث قامت جميع منصات التواصل الاجتماعي بتداول صور كلب هذيل تمكن من كسر جميع التوقعات  والقيام بتسلق أكبر هرم تاريخي لم يسبق لأي شخص القيام به قبل ذلك ليبدأ هذا الكلب في تصدر الترند وانتشار الصور الخاصة به في جميع الدول، واليكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا الخبر.

كلاب الفراعنة

قام أحد السياح القادمين من البلاد الاوروبية بزيارة الاهرامات في مدينة الجيزة والتي تعتبر واحدة من أهم الحضارات المصرية والتي تم بناؤها في زمن الفراعنة لتستمر حتى الآن وتصبح العلامة الأولى من علامات القوة والصلابة، وخلال زيارة هذا السائح للاهرامات قام بالصعود إلى منطاد الهواء ليتمكن من التحليق فوق الأهرامات ليقوم بالتقاط صور فوقية لهذه الحضارة العريقة، ومن هنا قام السايح برؤية ما لم يتوقعه.

صعود الكلب هرم خوفو

قام السائح برؤية كلب هزيل تمكن من الصعود إلى أعلى هرم خوفو بالرغم من ارتفاع علو الجبل وعدم وجود ما يساعده على التسلق، ومن هنا قام السائح باستخراج كاميرته الصغيرة والتقاط صور سريعة للكلب حتى يقوم بتوصيلها الى حميع الخاص، وبالفعل قام بتنزيلها على مواقع التواصل الاجتماعي لتحصل الصورة على عدد كبير من التعليقات لأشخاص متعجبين من حقيقة الصور وبين بعض المستنكرين على الحقيقة وتعليقهم بكونها صور مزورة ليست حقيققة تماما.