«مش هتلمحي جناح صرصاره في بيتك..!!» طريقة عبقرية للتخلص من الصراصير والنمل بدون مجهود وبدون مبيد حشري.. اقتصاديه ومضمونة 100%..!!

هل سئمت من الصراصير والنمل وتبحثين عن طريقة طبيعية وآمنة للتخلص منها؟ لا داعي لاستخدام المبيدات الحشرية المكلفة أو الضارة بالصحة، فإليك وصفة سحرية منزلية بسيطة، ستساعدك على التخلص من الصراصير والنمل نهائيا.

الوصفة السحرية للتخلص من الصراصير والنمل

هذه الوصفة تعتمد على مكونات بسيطة وغير مكلفة ومتوفرة في كل منزل تقريبا، وهي آمنة للأفراد والحيوانات الأليفة يمكنك تحضيرها بسهولة، وتساعد على طرد الصراصير والنمل بفعالية:

المكونات

1.بيكربونات الصوديوم (صودا الخبز)
2.السكر
3.خل أبيض (لزيادة الفعالية ضد النمل)
4.زيت النعناع العطري.

 

الطريقة

1.خلط بيكربونات الصوديوم والسكر اخلطي كمية متساوية من بيكربونات الصوديوم مع السكر، وضعي الخليط في أطباق صغيرة أو أغطية علب بلاستيكية.

2. وضع الخليط في الأماكن المستهدفة قومي بوضع الأطباق في أماكن انتشار الصراصير أو ممرات النمل السكر يجذب الصراصير والنمل، بينما بيكربونات الصوديوم تتفاعل مع الأحماض داخل أجسامها، مما يؤدي إلى قتلها بشكل طبيعي.

3.رش الخل في ممرات النمل ضعي الخل الأبيض في بخاخ، ورشيه على ممرات النمل وعلى طول الحواف والشقوق، حيث يساعد على طرد النمل ويزيل روائح الفرمونات التي تتركها لتحديد المسارات.

4.استخدام زيت النعناع إذا كنتِ ترغبين بإضافة قوة لهذه الوصفة، يمكنك إضافة بضع قطرات من زيت النعناع في الأماكن التي يتجمع فيها النمل، إذ أن النعناع يطرد الحشرات ويترك رائحة منعشة.

نصائح إضافية لضمان نجاح الوصفة

  •  تأكدي من تجديد الخليط كل بضعة أيام للحصول على نتائج أفضل.
    نظفي الأماكن بانتظام، وحافظي على المنزل جافًا، إذ أن الرطوبة تجذب الحشرات.
  •  اغسلي الأرضيات بماء وخل بشكل دوري، لمنع عودة الصراصير والنمل.