“طلعت بنت جنية !” .. استخدامات سحرية لقصافة الأظافر لم تتخيلها يوما من قبل .. من كنوز علي بابا !!

هناك الكثير من الاستخدامات المميزة التي يمكن الاعتماد عليها في قصافة الأظافر فنجد أن تلك الأداة الصغيره ليست كما يعتقد البعض أنها تستخدم فقط لقص وتقليم الاظافر لذلك دعونا في هذا التقرير نتعرف معا على طريقة استخدام تلك الأداة في العديد من الأمور اليوميه تابعونا للتفاصيل.

اهم استخدامات القصافة

  • أولا يمكن أن يتم استخدام قصافه الاظافر كأداة ممتازة لتثبيت اعواد البخور التقليدية مما يوفر لنا تجربه جيده بالحفاظ على عود البخور من أن يسبب الاحتراق لأي شيء موجود في البيت مع وضع طبق أسفل العود لاستقبال الرماد .
  • ثانيا يمكن أن يتم استخدام الجزء المنحني الموجود في قصافة الأظافر لفتح زجاجات المياه الغازية أو البرطمانات الجديدة التي يكون هناك صعوبة في فتحها ثالثا يمكن أن يتم استخدام الجزء الحديدي الموجود في القصافه من أجل فتح الكراتين التي تقوم مغلقة بواسطة شرائط بلاستيكية أو كمفك عادة لربط وفك المسامير.
  • رابعا يمكن أن تستخدم قصافه الاظافر كحامل للهاتف المحمول من خلال وضع الهاتف بين فكيها في الوضع الرأسي للمشاهده وهذا للسيدات البيوت الذين يقومون بالاعتماد على وصفات الطبخ وبحاجة إلى مشاهدتها في المطبخ خلال التحضير.

بالنسبة لاستخدام قصافة الأظافر في قص وتقليم الأظافر لابد وأن يحرص كل شخص على أن يكون لديه القصافه الخاصة به وإذا كان هناك قصافه مشتركة لجميع أفراد الأسرة فلابد أن يتم تعقيمها جيدا برش الكحول عليها أو وضعها في محلول من الماء الساخن والخل لضمان أنها نظيفة ولا تحمل أي جراثيم.