«ما طلعتش للغسيل فقط..!!» طرق مذهلة لاستخدام المشابك المكسورة اشياء كثيرة تعالى اقولك هتعملي بيه ايه.. وطلع كنز سمين ماتعرفيش..!!

قد تبدو المشابك المكسورة أو التالفة غير مفيدة للكثير منا، لكن في الحقيقة، يمكن أن تكون هذه المشابك كنز خفي مليئ بالاستعمالات المفيدة والمبتكرة التي توفر علينا المال والوقت بدل من التخلص منها، إليك بعض الأفكار المذهلة لإعادة تدوير المشابك المكسورة واستغلالها بطرق ذكية.

 

تنظيم الأسلاك والكابلات

يمكن استخدام أجزاء المشابك المكسورة لتثبيت الأسلاك والكابلات معا لمنع التشابك قومي بلف الكابل واستخدمي المشبك لتثبيته، فهذا يمنع الفوضى ويحافظ على الكابلات مرتبة.

علامات للزرع

إذا كنت من هواة الزراعة، استخدمي المشابك المكسورة كعصى صغيرة لتعليق بطاقات توضح اسم النباتات في الحديقة. ستضيف هذه الطريقة لمسة عملية وجميلة دون الحاجة لشراء علامات خاصة.

تثبيت الأكياس المفتوحة

يمكن للمشابك المكسورة أن تساعدك في إحكام إغلاق الأكياس المفتوحة في المطبخ، مثل أكياس الأرز أو المكسرات كل ما عليك هو استخدام جزء من المشبك لتثبيت فوهة الكيس، وبهذا تمنعين الهواء من الدخول ويحافظ على طعامك طازجًا.

حامل للفرش الصغيرة

يمكن إعادة استخدام جزء من المشبك المكسور كحامل صغير للفرش أو الأقلام الصغيرة على طاولة العمل أو المكتب وهذه الطريقة تساعد في تنظيم الأدوات وعدم تضييعها.

تعليق الصور والملاحظات

يمكن استخدام الجزء الذي لا يزال سليماً من المشبك لتعليق الصور أو الملاحظات الصغيرة على لوح في المكتب أو على الثلاجة، مما يسهل عليك متابعة المهام اليومية أو الاحتفاظ بصورك المفضلة.