رغم الفوز بالسوبر.. قرار عاجل وغير متوقع من الخطيب يفاجئ جماهير الأهلي

أوصى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قرارًا عاجلًا فيما يخص أزمة محمود عبد المنعم كهربا نجم الفريق الأول لكرة القدم، بعد ترحيله من الإمارات خلال مشاركة الأحمر في السوبر المصري، وتغريمه مليون جنيه، بسبب ما بدر منه تجاه الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

قرار عاجل من الخطيب تجاه كهربا

أوصى محمود الخطيب باستمرار كهربا وتأجيل حسم مصيره حتى انتقالات الشتاء بسبب عدم ضم صفقات هجومية كبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصةً وأن الأحمر يرغب في التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي استعدادًا لكأس العالم للأندية.

وحتى الآن هناك استقرار من جانب إدارة الأهلي، على خطوة عودة محمود كهربا مهاجم الفريق للمشاركة في التدريبات مع الفريق الأحمر، في الوقت الذي يتجه خلاله الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر لخطوة ابعاده عن الحسابات في المواجهة القادمة ضد فريق العين الإماراتي.

ويرغب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي في بقاء محمود كهربا داخل صفوف الفريق وعدم الموافقة على خطوة بيعه، خاصة أن الفريق الأحمر لم يضم أي صفقات جديدة في الخط الأمامي، ويميل بيبو إلى خطوة تأجيل حسم مصير محمود كهربا إلى فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك لحين التعاقد مع رأس حربة أجنبي جديد.

تفاصيل أزمة كهربا في الأهلي

وكانت علاقة محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي قد توترت مع الجهاز الفني عقب لقاء سيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي لبطولة السوبر المحلي في الإمارات، بعد مشاركة طاهر محمد طاهر على حسابه في مركز المهاجم الصريح.

وأبدى محمود كهربا غضبه الشديد بسبب عدم المشاركة في اللقاء، وهو ما تسبب في تدخل محمد رمضان المدير الرياضي وتغريمه مليون جنيه بالإضافة إلى ترحيله من معسكر الفريق.

وارتبط اسم محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي في الفترة الماضية بخطوة الانتقال إلى صفوف فريق زد، ولكن حتى هذه اللحظة ترغب الإدارة الحمراء في تأجيل خطوة رحيله إلى انتقالات شهر يناير ووضعه تحت التقييم في المرحلة القادمة.