خلاص ودع صحابه.. نجم الأهلي يعلن رحيله عن النادي بعد قرار صادم من كولر !!

أعلن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، عن قرار جديد يتعلق بمحمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد تحقيق الأهلي لقب السوبر المصري، حيث كان قد اتخذ قرارًا مسبقًا بترحيل اللاعب إلى القاهرة بعد ما بدر منه تجاه الجهاز الفني عقب مواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي.

قرار الأهلي النهائي بشأن عرض كهربا للبيع

في خطوة سابقة، قرر محمد رمضان ترحيل كهربا من الإمارات إلى القاهرة، مع فرض غرامة مالية عليه قدرها مليون جنيه، جاء ذلك عقب اعتراض اللاعب على قرارات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر بطريقة غير لائقة بعد مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي السوبر المصري.

وفقًا لمصادر داخل النادي، تراجع محمد رمضان عن قرار بيع كهربا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. جاء هذا التراجع بعد اعتذار اللاعب، الذي أبدى قبولًا لقرار المدير الرياضي، بالإضافة إلى التزامه بالتدريبات الفردية في ملعب التتش منذ عودته إلى القاهرة.

من المقرر أن يعقد محمد رمضان جلسة مع كهربا بعد عودة الفريق من الإمارات، استعدادًا للمواجهة المرتقبة ضد العين الإماراتي في كأس الإنتركونتيننتال، المقررة يوم الثلاثاء المقبل، يدرس محمد رمضان بالتعاون مع الجهاز الفني استبعاد كهربا من المباريات لمدة شهر، على أن يعود اللاعب بعدها للتدريبات والمباريات مع الفريق بشكل طبيعي.

أسباب التراجع عن عرض كهربا للبيع

يعود سبب تراجع الأهلي عن قرار عرض كهربا للبيع إلى النقص العددي في صفوف الفريق، بالإضافة إلى عدم التعاقد مع صفقات جديدة في الخط الهجومي خلال فترة الانتقالات الحالية؛ جدير بالذكر أن النادي الأهلي قد أحرز لقب كأس السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي الزمالك، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل السلبي، ليتحقق الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 7-6.