كل ما تريد معرفته قبل مواجهة الأهلي والعين الإماراتي بكأس إنتركونتيننتال

يبدأ الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، التحضيرات لمواجهة العين الإماراتي، المقررة مساء الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة، ضمن بطولة كأس إنتركونتيننتال التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ويستعد مسؤولو الأهلي لاستقبال بعثة العين الإماراتي يوم الأحد، حيث يسعون لتوفير كافة سبل الراحة للأشقاء الإماراتيين، في إطار العلاقات القوية التي تربط بين البلدين والناديين.

قائمة الأهلي لمواجهة العين المقبلة بكأس إنتركونتيننتال

تشمل قائمة الأهلي التي ستواجه العين 25 لاعبًا، منهم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا، ووسام أبو علي.

يحق للنادي الأهلي إجراء أي تغييرات على هذه القائمة قبل المباراة بـ24 ساعة، بشرط أن تكون التبديلات من القائمة الأصلية.

موعد مباراة الأهلي أمام العين بكأس إنتركونتيننتال

ستقام المباراة بين الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال للأندية في تمام الساعة الثامنة مساء الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي.

تأهل العين لمواجهة الأهلي بعد أن حقق فوزًا كبيرًا على أوكلاند سيتي النيوزيلندي (6-2) في الدور التمهيدي، حيث أقيمت المباراة على ملعب هزاع بن زايد.

تعتبر هذه المواجهة الكلاسيكية العربية بين الأهلي والعين جزءًا من الدور الذي أطلق عليه “كأس أفريقيا- آسيا- الهادئ”، حيث يتأهل الفائز إلى دور كأس التحدي.