بسبب عدم المشاركة.. رحيل أخطبوط الأهلي في يناير 2025

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، ببطولة كأس السوبر المصري بالامارات، على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ويذكر أن اللقاء إنتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، خلال الوقت الأصلي للمباراة والأشواط الإضافية أيضًا، ومن ثم إحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح التى إنتهت بفوز المارد الأحمر باللقب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى خوض لقاء نادي العين الإماراتي، في بطولة الإنتركونتننتال، وذالك يوم الثلاثاء القادم، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اتخذ نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا بالرحيل في يناير المقبل، بسبب عدم الإعتماد عليه من جانب المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر.

وقد أكد مصدر مسئول من داخل النادي الأهلي، أن اللاعب حمزة علاء حارس مرمى الأهلي، يبحث عن عرض خارجي للخروج على سبيل الإعارة في يناير المقبل.

ويذكر أن اللاعب، قد وصلت إليه أكثر من عرض خلال الفترة الماضية، خاصة بعد تألقه مع المنتخب الأوليمبي، في بطولة إفريقيا وأولمبياد باريس الأخيرة.