مفاجأة مدوية تهز النادي الأهلي.. قرار عاجل من الخطيب بشأن رمضان صبحي

قال الإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي، بأن الكابتن إكرامي الشحات قد أطلق تصريحات نارية أكد فيها بأن رمضان صبحي، نجم بيراميدز ولاعب منتخب مصر، قد يظهر قريبًا داخل النادي الأهلي، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إمكانية عودة “رمضان” من جديد إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

هل يعود رمضان صبحي إلى الأهلي؟

نشر “مهيب” جزء من تصريحات الكابتن إكرامي الشحات، حارس مرمى النادي الأهلي السابق، والتي تحدث فيها عن تواجد رمضان صبحي في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وانهالت التعليقات على منشور مهيب عبد الهادي، متسائلة حول مدى صحة هذا الأمر، وهل بالفعل هناك فرصة لعودة رمضان إلى النادي الأهلي بعد الخلافات الكبيرة التي حدثت في الفترة الماضية.

وفي السياق ذاته، قال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي بأن إسم رمضان صبحي قد تم طرحه على طاولة مجلس الإدارة من قبل بعض الوسطاء، ولكن الكابتن محمود الخطيب قد رفض هذا الأمر تمامًا، وطلب من الجميع عدم الحديث عن عودة اللاعب من جديد إلى النادي في الفترة المقبلة

الزمالك يفاوض رمضان صبحي

في سياق متصل أعترف هشام نصر، نائب رئيس مجلس الإدارة في نادي الزمالك، بان رمضان صبحي واحد من أهم أهداف النادي خلال الفترة المقبلة، وهناك رغبة كبيرة من جانب مسؤولي القلعة البيضاء في الحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة، ولكن الأمور المالية هي من تهدد هذه الصفقة.