“هترجع حامية أحسن من الجديدة” .. طريقة عبقرية لسن السكاكين التلمة في لمح البصر بسرعة الصاروخ في المنزل بدون مسن .. جربيها هتوفري كتير !!!

من أكثر الأدوات التي تستخدمها سيدة المنزل في المطبخ هي السكاكين لأنها تقوم بواسطتها بتقطيع الفواكه والخضروات وكذلك تنظيف كل أنواع الأطعمة ولكن مع كثرة الاستخدام المتكرر للسكاكين نجد أنها قد تصبح باردة ويكون هناك صعوبة في كل مرة يتم استخدامها وتحتاج سيدة المنزل إلى شراء جديد بدلا منها لذلك دعونا في هذا الموضوع ونتعرف معا على أسهل طريقة لسن السكاكين في المنزل بدون مسن

طرق سن السكاكين

تلجأ العديد من سيدات البيوت إلى البحث عن الطرق السريعة التي يمكن من خلالها أن يتم سن السكاكين لكي تصبح حادة ويعاد استخدامها مرة أخرى ويمكن أن يتم هذا باكثر من طريقه كالتالي:

استخدام ورق الألومنيوم

تعد هذه الطريقة هي من أحد أبسط الطرق لأنه يوجد في جميع المطابخ بالطبع ورق الألومنيوم الأمر فقط يتطلب ان يتم احضار قطعة من ورق الألومنيوم ونقوم بتطبيقها لعدة طبقات وبعد ذلك على الحرف الحاد الخاص بها نقوم بتمرير السكين عدة مرات من الأمام ومن الخلف وبعد ذلك يتم شطفها للتخلص من بودرة ورق الألومنيوم وسوف تصبح السكين حاده.

ورق الصنفرة

تلك الطريقة قد تبدو بسيطة بالنسبة للبعض إلا أنها ممتازة في سن السكاكين الباردة الأمر يتطلب فقط أن يتم إحضار قطعة من ورق الصنفرة الجديده كليا وبعد ذلك يتم تمرير حد السكينه عليها ومن ثم يتم غسلها جيدا باستخدام صابون تنظيف الاطباق للتخلص من آثار الصنفرة وسوف تكون السكين حادة مثل الموس.