ستيفانو بيولي يعلق على تعادل النصر السعودي مع الخلود

علق ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على التعادل أمام الخلود، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب الخلود.

وقال ستيفانو بيولي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:” مباراة اليوم كانت مباراة صعبة بكل تأكيد، الخلود فريق قوي ويمتلك لاعبين مميزين، لما تتلقى ثلاث اهداف من الصعب تفوز في المباراة، وهذا ما حدث في لقاء اليوم، وسنعمل على معالجة الأخطاء”.

واختتم:” سنعمل على تصحيح الأخطاء خلال الأيام القادمة، وذلك قبل لقاء الديربي أمام الهلال، وسيتم العمل على عدم تكرار مثل هذه الأمور”. 

هرب فريق النصر من فخ الهزيمة على يد الخلود بتادل صعب في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

بهذه النتيجة يبقى النصر في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة، بينما يحتل الخلود المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط.

سجل أهداف النصر إيمريك لابورت وأندرسون تاليسكا “هدفين” أحدهما من ركلة جزاء في الوقت الأخير بالمباراة، بينما سجل ثلاثية الخلود ميزياني ماوليدا “هدفين” وجاكسون موليكا.

نقلاً عن جريدة الوفد