“الفلوس هتغرق البيوت”.. اكتشاف أكبر بئر نفطي في الشرق الأوسط مفاجأة كبيرة تنتظر هذة الدولة العربية .. هذة الدولة ستصبح اغنى من السعودية وأمريكا

في إطار السعي المستمرة في مصر للكشف عن الثروات الطبيعية الموجودة في بواطن الأرض قد أعلنت وزارة البترول بالتزامن مع مرور الفترة القليلة الماضية عن اكتشاف جديد في مصر ألا وهو أكبر بئر من النفط الأسود على مستوى العالم ونجد أن هذا البئر ما زالت عمليات التنقيب مستمرة فيه لاكتشاف ما إذا كان هناك أي أخبار بترول أخرى في النطاق محل اكتشاف هذا البئر وتلك الخبر اسعد ملايين المواطنين لأنه سوف يعمل على رفع الحالة الاقتصادية لمصر إلى حد كبير ويزيد من الدخل السنوي وسوف يكون لدينا فائض من البترول يتم تصديره للخارج وهذا البئر موجود تحديدا في منطقة الصحراء الغربية تم اكتشافه بواسطة شركة تاج الكندية تابعونا للتفاصيل.

اكتشاف شركة تاج في مصر

في هذا السياق اتحدث عن منطقه خزان أبو رواش وتلك المنطقة التي تضم أكبر بئر نفط على مستوى العالم وفقا لما تم توضيحه من شركة تاج الكندية والتي أكدت على أن عمليات الحفر والتنقيب ما زالت مستمره وقد تم تكليف هذه الشركة من قبل الحكومة المصرية للبحث عن آبار البترول والغاز الطبيعي في منطقة الصحراء الغربية وبعد عمليات مستمرة من البحث قد تم اكتشاف هذا البئر العظيم وبعدها انتشر الخبر مثل النار في الهشيم على جميع المواقع الإلكترونية المختلفه.

معلومات الشركة الكندية حول البئر

على جانب آخر قد أوضحت شركة تاج الكندية أن هذا البئر عمقه يزيد عن الألف متر بينما أعمال الحفر فقد تم منها 300 م فقط وما زال فريق العمل يداوم على أعمال الحفر لاستخراج الثروات الهائله من هذا البئر في أقرب وقت ممكن ومتوقع أن يكون هناك احتياطي هائل من الذهب الأسود بالانتهاء من عمليات الحفر.