ستعودين لعمر الـ20 شابة جميلة.. ضعي زيت الزيتون والفازلين قبل النوم بهذه الطريقة سيجعلك ملكة جمال في 3 أيام فقط جربيها فوراً!!

يعتبر صفاء البشرة واحدة من اكثر الاماني التي ترغب الكثير من السيدات في تحقيقها، حيث ان البشرة الصافية دليل على الحالة النفسية المميزة والحفاظ على صحة البشرة بشكل كبير، حيث ان هناك الكثير من السيدات التي ترغب في الاعتناء بالبشرة، لكن مع كثرة استخدام المواد الكميائية والتركبيات الدوائية المختلفة فإن هذا يؤثر سلبًا على صحة البشرة مع مرور الوقت، لكن الآن قد اصبحت هناك وصفة طبيعية تساهم في تفتيح البشرة والقضاء على الاسمرار والقضاء على كافة البثور والبقع السوداء اضافةً إلى شد البشرة من التجاعيد ايضًا، وللحصول على الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها عمل وصفة زيت الزيتون والفازلين تابعونا عبر بوابة الزهراء الإخبارية.

مكونات عمل وصفة زيت الزيتون والفازلين

  • بشر نصف ليمونة.
  • 2 ملعقة زيت زيتون.
  • ربع ملعقة صغيرة فازلين طبي.
  • ملعقة كبيرة نشا.

طريقة عمل وصفة زيت الزيتون والفازلين

في اول خطوة قومي بإحضاؤ وعاء عميق منظف ومعقم جيدًا، ثم ابدئي في اضافة الفازلين إلى الوعاء وتركة على حمام مائي لمدة عشر دقائق او حتى يذوب الفازلين تمامًا، بعد ذلك قومي بإضافة النشا مع التقليب جيدًا ثم ابدئي في اضافة ملعقتين من زيت الزيتون مع التقليب جيدًا، وفي النهاية قومي بإضافة بشر نصف ليمونة مع التقليب جيدًا وترك الخليط لمدة حوالي نصف ساعة او حتى يبرد تمامًا، ثم ابدئي في وضعه على البشرة لمدة نصف ساعة للحصول على افضل نتيجة.