«هتسيح زي الزبدة»… خدعه العباقرة لتسويه اللحمه الجملي والعجوزة بسرعه بوضع هذا المكون عليها… مش هتصدقي النتيجة!!

تعد اللحوم من الاطعمة والاكلات التي دائما يفضل ان يقوم بتناولها العديد من الأشخاص كبارا وصغارا وتدخل اللحمه في عمل الكثير من الوصفات بما في ذلك الطواجن وكذلك المكرونات ويمكن أن يتم طهي اللحم بالبصل وليكن في الكثير من الأوقات قد تتطلب عملية طهي اللحم فترة طويلة من الوقت من أجل يتم تسويتها بشكل كامل وهذا عندما تكون اللحمه كبيره في السن لذلك إليكم بعض النصائح في هذا التقرير لتسويه اللحمه بسرعه.

طرق مختلفة لتسوية اللحمة بسرعة

هناك عدد من النصائح لتسوية اللحوم بسرعة، وهي على النحو التالي:

تقطيع اللحم لشرائح أو مكعبات صغيرة

نجد انه عندما يتم إحضار اللحمه ونقطعها الى مكعبات صغيره قبل عمليه السلق او حتى شرائح رقيقه هذا بدوره سوف يساهم في تسريع عملية التسوية لها على عكس ما اذا كانت القطع تظل كما هي.

سلق اللحمة في الماء

لابد أن يتم الاعتماد على سلق اللحمه في الماء لان ذلك يحسن من تسريع عمليه التسويه لها على عكس ما إذا تم تسويتها في الفرن فنجد أنها تستغرق وقت اطول.

تشويح اللحم قبل سلقها

نجد أن تلك العادة قد يلجأ إليها بعض ربات البيوت ألا وهي العمل على تشويح اللحم قبل أن يتم سلقها نظرا لأن الزيت يكون له قدرة هائلة على طهي اللحوم بطريقة أسرع الأمر يتطلب فقط ان يتم إحضار الجريل ويضع عليه القليل من الزيت ومن ثم يتم تشويح قطع اللحمه وبعد ذلك يتم سلقها

الكيوي لإنضاج اللحم بسرعة

تلك حله سحري وفعال من خلال إضافة ثمرة صغيرة من الكيوي أثناء سلق اللحم فنجد أن الانزيمات الموجودة في هذه الثمرة سوف تعمل على تسريع عملية طهي اللحمه وكذلك تجعلها أكثر طراوه.