نجم ليفربول: “بعد 20 عامًا سأصبح أسطورة”

أكد ألكسندر أرنولد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أنه يرغب في أن يصبح أسطورة في اللعبة بعد مرور 20 عامًا من الآن. 

وتحدث أرنولد في تصريحات خلال حواره مع شبكة سكاي سبورتس العالمية، حيث قال: “أرى أنني سأصبح أسطورة في كرة القدم بعد 20 عامًا من الآن، كما أرغب في أن أكون شخصًا غيّر اللعبة”.

وتابع: “هذا هو الشيء الرئيسي الذي لدي، فلدي تفكير بأن لا تلعب اللعبة، بل غيّر اللعبة، لذا هذا هو الإرث الذي أريد أن أتركه”.

وأردف: “أن أكون أعظم ظهير أيمن لعب كرة القدم على الإطلاق، إذا كنت صادقًا، أعلم أن هناك الكثير من اللاعبين، لكن يتعين عليّ أن أصل إلى النجوم، أعتقد أن سقف طموحاتي يمكن أن يصل إلى هذا الحد”.

وأكمل: “لا يهم عدد البطولات والميداليات التي تفوز بها، بل ما يهم هو ما قدمته للعبة وما إذا كنت قد حققت إمكاناتك الكاملة، لقد سمعت الكثير من الناس يتحدثون عن إمكاناتي منذ أن كنت في السادسة من عمري”.

وأتم: “إذا تمكنت من الوصول إلى هذه الإمكانات وعرفت أنك بذلت قصارى جهدك لتحقيق أقصى استفادة منها وأن تكون اللاعب الذي تعرف أنك قادر على أن تكونه، أي أحد أفضل اللاعبين على الإطلاق، ستكون سعيدًا، لا يهم عدد الألقاب التي تفوز بها، أعتقد ذلك”.

 

نقلاً عن جريدة الوفد