اختراع هتشكريني عليه.. ارمي ورق الفويل في قاعدة الحمام وارتاحي .. ورق الفويل في الحمام ليه استخدام خفي محدش هيقولك عليه؟؟

نجد أن هناك صعوبة بالنسبة للعديد من الأمهات بخصوص تنظيف قاعدة الحمام فنجد أن كل ربة منزل تبحث عن الوسائل التي تساعدها في تنظيف قاعدة الحمام للتخلص من التكلسات التي تكون ملتصقة بها ولكن تستخدم الكثير مما ساحق التنظيف بدون جدوى لذلك دعونا في هذا الموضوع نتعرف معا على حيله سهله وسريعه تساهم في تنظيف قاعدة الحمام خلال فترة زمنية قصيرة وبدون بذل أي مجهود باستخدام ورق الفويل تابعونا للتفاصيل.

ورق الفويل لتنظيف الحمام

معروف أن ورق الفويل لديه سطح خشن وقوي وهذا السطح يكون لديه قدرة هائله على تنظيف كل الأماكن بما في ذلك قاعدة الحمام ولكن لابد أن يتم استخدامه بشكل صحيح لهذا الامر ولكي يتم تنظيف الحمام والتخلص من أي روائح كريهة قد تكون موجودة فيه كالتالي:

  • الخطوة الأولى يتم العمل على إحضار مساحيق التنظيف الكامله الخاصه بالحمام وتوضع على قاعده الحمام من الأعلى وكذلك في داخله.
  • الخطوة الثانية تترك مساحيق التنظيف على قاعده الحمام لمده 10 دقائق حتى تتفاعل مع الأوساخ وبعد ذلك يتم العمل على إحضار ورق الفويل أو ورق الألومنيوم ويتم تشكيله على هيئة كرات صغيرة أو عمود طولي.
  • الخطوة الثالثة يتم استخدام ورق الفويل هذا في دعك الحمام وهذا كبديل لفرشاة ونجد أن الجزيئات الخشنة في ورق الألومنيوم سوف تساهم في تنظيف الحمام إلى حد كبير من كل البقع والأوساخ والاصفرار.
  • أخيرا يتم شطف الحمام وإضافه غطاء من معطر الارضيات في داخل الصندوق الخاص بالحمام وتشغيل الماء لاعطاء رائحه عطره فيك المكان.