رغم غلق القيد.. إعلامي يفجر مفاجأة: الزمالك يقترب من ضم لاعب كبير

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي مقدم برنامج اللعيب على قناة إم بي سي مصر، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن محاولات المسؤولين في نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب وبالتشاور مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، للتعاقد مع صفقة قوية لتدعيم صفوف الفريق وذلك بعد خسارة بطولة كأس السوبر المصري من الغريم التلقيدي الأهلي يوم الخميس الماضي بركلات الترجيح بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي.

الزمالك يقترب من ضم صفقة قوية

وأشار مهيب عبد الهادي في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أن المسؤولين في الزمالك يتفاوضون مع لاعب مفاجأة كبيرة على حد تعبيره، حيث كتب في منشوره: “انفراد.. الزمالك بيخلص لاعب مفاجأة كبيرة دلوقتي وبعد غلق باب القيد ومن حقه كمان يقيده”.

وتتيح لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، إمكانية ضم لاعب لأي فريق بعد غلق القيد في حالة إذا كان اللاعب حر ولا يرتبط بأي نادي، حيث يمكن ضمه دون التقييد بمواعيد القيد، في الوقت الذي أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أمس الجمعة غلق باب القيد  رسميا.

وكان الزمالك قد تعاقد  مع عددا من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية، حيث تعاقد مع اللاعب المغربي محمود بنتايك قادما من فريق سانت إيتيان الفرنسي، كما تعاقد مع اللاعب الغيني جيفرسون كوستا قادما من أكاديمية بنفيكا البرتغالي، ومع اللاعب محمد حمدي قادما من إنبي.

كما تعاقد الزمالك مع اللاعب البولندي كونراد ميشالاك قادما من أحد السعودي، وتعاقد اللاعب الفلسطيني عمر فرج قادما من أيك السويدي، وتعاقد مع اللاعب السنغالي سيدي ندياي قادما من جويدياواي السنغالي، بالإضافة للتعاقد مع اللاعب أحمد محمود قادما من الجونة، وتعاقد مع اللاعب حسام أشرف قادما من بلدية المحلة.