ننشر صورة لمنفذ عملية إغتيال ترامب في تجمع جماهيري بولاية بنسلفانيا

ننشر صورة لمنفذ عملية إغتيال ترامب في تجمع جماهيري بولاية بنسلفانيا..إغتيال ترامب يوم السبت، أطلق مسلح يبلغ من العمر 20 عامًا النار على دونالد ترامب في تجمع حاشد في بنسلفانيا. هذا حادث خطير ولحظة حرجة بالنسبة للولايات المتحدة قبل الانتخابات الرئاسية. كان الرئيس السابق يخاطب الآلاف من المشجعين عندما أطلق المشتبه به النار من بندقيته من طراز AR من سطح مبنى على بعد حوالي 120 مترًا، ممسكًا بأذنه ومُدميًا وجهه.

محاولة- إغتيال ترامب

عملية إغتيال ترامب

كان الرئيس السابق يلقي خطابًا أمام آلاف المشجعين عندما أمسك بأذنه وغطى وجهه بالدماء بعد أن أطلق المشتبه به النار من بندقية AR من سطح مبنى يبعد حوالي 120 مترًا عن المنصة.

أُطلقت ثماني طلقات على الأقل وبدأ الحشد بالصراخ بينما كان عملاء الخدمة السرية يحيطون بترامب.

صورة لمنفذ عملية إغتيال ترامب
صورة -المشتبه- به -منفذ- عملية- إغتيال ترامب

صورة لمنفذ عملية إغتيال ترامب

وظهرت صورة للمشتبه به، توماس ماثيو كروكس، على وسائل التواصل الاجتماعي.

ثم وقف ترامب بعد ذلك ورفع قبضتيه وصرخ “قاتل، قاتل، قاتل قاتل” أثناء نقله من مكان الحادث إلى المستشفى.

كان هذا آخر تجمع لترامب قبل المؤتمر الجمهوري، حيث سيتم ترشيحه رسميًا كمرشح جمهوري لمواجهة منافسه الديمقراطي جو بايدن في انتخابات نوفمبر.

كشفت السجلات العامة الأمريكية أن مطلق النار، الذي أطلق النار على الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وقتله، يُدعى توماس ماثيو كروكس، وهو جمهوري من مواليد عام 2003.

محاولة إغتيال ترامب
محاولة -إغتيال -ترامب

تفاصيل محاولة إغتيال ترامب

ووفقًا لشبكة سي إن إن، تُظهر السجلات أن توماس ماثيو جمهوري مسجل في الحزب الجمهوري، وسبق له أن تبرع بمبلغ صغير قدره 15 دولارًا لمنظمة مرتبطة بالحزب الديمقراطي.

ووفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية، يعيش توماس في ضاحية بيتسبرغ في بيثيل بارك، على بعد حوالي 35 ميلًا جنوب تجمع ترامب، وتخرج من مدرسة بيثيل بارك الثانوية في عام 2022.

 

438158412 979339313548720 6706672906642106030 n 18

ووفقًا لسجلات بيانات الناخبين في بنسلفانيا، فإن كروكس مسجل للتصويت كجمهوري. ستكون الانتخابات الرئاسية لهذا العام هي المرة الأولى التي يصوت فيها توماس منذ أن أصبح في سن التصويت.

قال ماثيو كروكس، والد مطلق النار على ترامب، إنه “سينتظر التحدث إلى سلطات إنفاذ القانون” قبل الكشف عن أي تفاصيل حول ابنه.