عملها حسين لبيب.. الزمالك يحضر لصفقة جديدة رغم غلق القيد “لاعب مفاجأة”

فجر الإعلامي مهيب عبد الهادي مقدم برنامج اللعيب على قناة أم بي سي مصر، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن المسؤولين في نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وبعد الاتفاق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، يتجهون لضم لاعب جديد سيكون مفاجأة كبيرة على الرغم من غلق باب القيد بشكل رسمي في الانتقالات الصيفية.

صفقة جديدة بـ الزمالك

ونشر الإعلامي مهيب عبد الهادي، اليوم السبت الـ 26 من أكتوبر الجاري في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتب فيه: “انفراد الزمالك بيخلص لاعب مفاجأة كبيرة دلوقتي وبعد غلق باب القيد ومن حقه كمان يقيده.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن أمس الجمعة الـ 25 من أكتوبر، غلق باب القيد في موسم الانتقالات الصيفية، بحيث لا يمكن لأي فريق بقيد أي لاعب قادم من فريق آخر، على أن يتم فتح باب القيد مجددا في الميركاتو الشتوي في شهر يناير القادم.

ويحق للزمالك حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، قيد أي لاعب في قائمته دون التقييد بغلق باب القيد في حالة إذا كان اللاعب حر ولا يرتبط بأي عقد مع فريق آخر.

الزمالك يخسر السوبر المصري

وكان الفريق الأول لنادي الزمالك قد وصل القاهرة أمس الجمعة بعد خسارته بطولة كأس السوبر المصري أمام الأهلي مساء الخميس الماضي على استاد محمد بن زايد في الإمارات، بركلات الترجيح 7 مقابل 6 أهداف بعدما انتهي الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي دون أهداف.

ومن المقرر أن يعود الزمالك لتدريباته يوم الاثنين المقبل 28 أكتوبر، من أجل الاستعداد لانطلاقة بطولة الدوري الممتاز، حيث يواجه البنك الأهلي يوم الجمعة المقبلة الأول من نوفمبر.