بشرة خير.. تزايد فرص لحاق رباعي الأهلي بمباراة العين الإماراتي في كأس الإنتركونتيننتال

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المديرالفني للفريق، ببطولة كأس السوبر المصري، على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك.

في الفترة الحالية، تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دفعة معنوية كبيرة قبل مباراة العين الإماراتي التي يخوضها الفريق ضمن منافسات كأس الإنتركونتيننتال.

ومن المقرر أن يلاقي الأهلي نظيره العين الإماراتي، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدور الثاني من البطولة القارية، على ستاد القاهرة الدولي، يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة الثامنة مساءا.

وقد أكد مصدر مسئول من داخل النادي الأهلي، فإن الفحص المبدئي أكد أن الإصابات التي يعاني منها رباعي الفريق الأحمر مجرد إجهاد، ولا توجد إصابات قوية.

ويذكر أن ثلاثي الفريق، ياسر إبراهيم ورامي ربيعة والفلسطيني وسام أبو علي، أصيبوا خلال مشاركتهم في نهائي كأس السوبر المصري للأبطال أمام الزمالك.

وقد أكد المصدر، إن فرص لحاق الثلاثي بمباراة العين الإماراتي في تزايد، في ظل عدم تعرض أي منهم لإصابة قوية، حسبما أكد الجهاز الطبي للفريق الأول.

وشدد المصدر على أن الجهاز الطبي للنادي الأهلي، اطمأن على سلامة اللاعب القطري، يوسف أيمن مدافع الفريق الأحمر، وذلك بعد إصابته في مباراة الزمالك بارتجاج في المخ.