أشواط إضافية أم ركلات ترجيح.. فيفا يكشف ماذا يحدث حال تعادل الأهلي والعين الإماراتي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمباراة المرتقبة التي تجمعه بفريق العين الإماراتي على ستاد القاهرة الدولي والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل 29 من أكتوبر الجاري ضمن مباريات ربع نهائي بطولة كأس الإنتركونتينتال.

ماذا يحدث حال انتهاء مباراة الأهلي والعين بالتعادل؟

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والعين الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري، حيث يتأهل الفائز من المباراة لنصف نهائي البطولة.

وكشفت مصادر، أن المسؤولين في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أبلغ المسؤولين في النادي الأهلي وفي العين الإماراتي، أنه في حالة التعادل في مباراة الثلاثاء المقبل سيتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية لمدة نصف ساعة على شوطين، وفي حالة استمرار التعادل سيتم الحسم من خلال ركلات الترجيح لتحديد المتأهل لدور نصف النهائي البطولة.

ومن المقرر أن يعود الفريق الأول للنادي الأهلي إلى التدريبات الجماعية مساء اليوم السبت، وذلك بعد الانتهاء من فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق الأحمر بأمر من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لمدة 24 ساعة أمس الجمعة بعد عودته من الإمارات بعد خوض السوبر المصري للأبطال.

وكانت بعثة الفريق الأول للأهلي، قد عادت صباح أمس الجمعة من الإمارات بعد خوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، حيث نجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز بالبطولة للمرة الخامسة عشرة في تاريخه بعد الفوز على حساب فريق الزمالك في المباراة النهائية الخميس الماضية بركلات الترجيح 7 مقابل 6 بعد انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بعد التعادل السلبي بدون أهداف.