«اتفرج مجاناً».. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2024/2025

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم إلى ملعب “سانتياجو برنابيو” في مدريد، حيث يحتضن الكلاسيكو المرتقب بين ريال مدريد وبرشلونة، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني لموسم 2024-2025 تزداد توقعات الجماهير حول القنوات الناقلة لهذه المباراة التاريخية، والتي ستكون محط اهتمام واسع.

القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة الكلاسيكو عبر عدة قنوات مفتوحة، إضافة إلى القناة الناقلة الرسمية. وإليكم قائمة القنوات التي ستبث المباراة:

شبكة قنوات “بي إن سبورتس”: تعتبر الناقل الرسمي للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستبث المباراة على قناة beIN Sports HD 1، مع تعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن متابعة المباراة عبر القنوات التالية:

Arena Sport 1 SD (صربيا)

Spor Smart Turkey HD

Turkmenistan Sport HD

Asr TV Afghanistan HD

Varzish Sport HD

IRIB TV3 HD

CBC Sport HD

MAX Sport 4 HD (بلغاريا)

موعد المباراة بالتوقيت المحلي

ستقام مباراة ريال «اتفرج مجاناً».. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2024/2025 وبرشلونة يوم السبت، 26 أكتوبر 2024، على أن تُطلق صافرة البداية في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية ومصر.

يدخل برشلونة المباراة متصدرًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، بعد أن حقق 9 انتصارات وتعادل في مباراة واحدة خلال 10 جولات بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 24 نقطة، محققًا 8 انتصارات مع خسارتين.

تعتبر مباراة الكلاسيكو واحدة من أبرز الفعاليات الرياضية على مستوى العالم، حيث لا تقتصر المنافسة بين الفريقين على النقاط فحسب، بل تمتد إلى التاريخ والهوية من المتوقع أن تشهد المباراة أجواءً مثيرة، حيث يسعى كل فريق لتأكيد تفوقه في هذه المباراة الهامة.