هيعدي الآيفون.. سامسونج تكشف عن أقوى هاتف في العالم بإمكانيات جبارة | لن تصدق سعره

أفادت تقارير صحفية بأن الشركة الكورية العملاقة والرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية حول العالم، تخطط لإطلاق هاتف ذكي ثلاثي الطي، والذي سيكون الأول من نوعه في عام 2025.

وأكدت التقارير أن سلسلة التوريد مستعدة لاستقبال هذا الهاتف الجديد بالتزامن مع اكتمال تطوير تقنيته على يد مطوري سامسونج. ومع ذلك، فإن القرار النهائي لإطلاق الهاتف أو عدمه سيعود إلى قسم MX المسؤول عن إصدارات الهواتف القابلة للطي.

سامسونج يعلن عن هاتفه الجديد

من ناحية أخرى، أشارت تقارير إلى انخفاض الطلب على شاشات OLED القابلة للطي من سامسونج بنسبة 10%، حيث لم تحقق مبيعات هواتف Galaxy Z Flip6 وGalaxy Z Fold6 النتائج المرجوة.

ومن المتوقع أن تصل شحنات سامسونج من شاشات OLED القابلة للطي إلى حوالي 12 مليون وحدة خلال عام 2024، مما يعكس انخفاضاً حاداً مقارنة بـ 20 مليون وحدة في العام السابق.

وقد تأثرت أيضاً شاشات شركات أخرى تعتمد على سامسونج كمورد رئيسي، مثل أوبو وڤيڤو، بالإضافة إلى شاشات سلسلة منتجات Galaxy.

تخفيض سعر هاتف سامسونج Galaxy Flip

تشير بيانات سامسونج إلى أن هواتف Galaxy Z Flip6 وGalaxy Z Fold6 تمثل حوالي 8 ملايين وحدة من الشحنات المتوقعة، وهو ما يعد أقل من الهدف الذي حددته الشركة عند إطلاق هذه الأجهزة، وكانت سامسونج تأمل في تحقيق مبيعات تصل إلى 10 ملايين وحدة من هذه الإصدارات.

لكن الإحصاءات أظهرت انخفاضاً عاماً في مبيعات الأجهزة الحديثة والقديمة خلال العامين الأخيرين، وهو ما قد يدفع الشركة الكورية الجنوبية إلى تخفيض سعر Galaxy Flip لجعله أكثر جذباً لعدد أكبر من المستخدمين، عبر توفيره بأسعار أقل في الفترة القادمة.