اليوم.. 3 مباريات نارية بالدوري السعودي “دوري روشن” المواعيد والتشكيلات المتوقعة

تقام اليوم السبت 3 مباريات ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري السعودي “دوري روشن السعودي 2024/2025″، حيث يلتقي الفيحاء مع الاتفاق والرائد مع الفتح و الهلال مع التعاون.

وتقدم بوابة الوفد تفاصيل مباريات اليوم بالدوري السعودي من حيث المواعيد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع وموقف كل فريق في جدول ترتيب الدوري السعودي” دوري روشن السعودي 2024/2025″ قبل انطلاق مباريات اليوم.

الفيحاء ضد الاتفاق

وفي أولى مباريات اليوم بالجولة الثامنة من الدوري السعودي يستضيف فريق الاتفاق نظيره فريق الفيحاء، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويدخل فريق الاتفاق مباراته أمام الفيحاء اليوم وهو في المركز التاسع بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين برصيد 10 نقاط جمعها بالفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة واحدة والهزيمة في 3 مباريات،  في حين يخوض فريق الفيحاء مباراته أمام الاتفاق وهو في المركز السادس عشر برصيد 5 نقاط جمعها بالفوز في مبارتين والتعادل في مباراة والهزيمة في 4 مباريات.

وتذاع مباراة الفيحاء والاتفاق عبر قناة   SSC 1 HD بتعليق حماد العنزي، وقناة SSC 1 SD     بتعليق عائد العصيمي.

الرائد ضد الفتح

وفي ثاني المباريات يستضيف فريق الرائد نظيره فريق الفتح على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويدخل فريق الرائد مباراته ضد الفتح وهو في المركز 12 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 8 نقاط جمعها الفوز في مبارتين والتعادل في مبارتين والهزيمة في 4 مباريات، بينما يدخل الفتح مباراته أمام الرائد وهو في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط، جمعها بالفوز في مباراة واحدة والتعادل في مثلها والهزيمة في 5 مباريات.

وتذاع مباراة الرائد والفتح عبر قناة SSC Extra 1 SD بتعليق فهد العنزي، وقناة    SSC Extra 1 HD بتعليق فهد عريشي

الهلال والتعاون

وتختتم مباريات اليوم بالجولة الثامنة من مسابقة الدوري السعودي بمواجهة نارية تجمع بين فريق الهلال ونظيره فريق التعاون على ملعب “المملكة أرينا” مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة للموسم الرياضي 2024-2025.

ويسعى فريق الهلال إلى حصد نقاط اللقاء من أجل الاحتفاظ بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة جمعا بالفوز في 7 مباريات متتالية، محققا العلامة الكاملة.

بينما يدخل فريق التعاون مباراته أمام الهلال وهو في المركز السادس برصيد 11 نقطة جمعها بالفوز في 3 مباريات والتعادل في مبارتي والهزيمة في مثلهما.

موعد مباراة الهلال والتعاون والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد التعاون بالجولة الثامنة من الدوري السعودي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وتذاع مباراة الهلال والتعاون  عبر قنوات SSC، الناقل الحصري لمباريات دوري روشن السعودي، وتحديداً عبر قناة  SSC 1 HD بتعليق عبد الله الحربي، وقناة SSC 1 SD بتعليق حاتم بطيشة.

نقلاً عن جريدة الوفد