«بتعليق عصام الشوالي»… تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونه في الدوري الاسباني والتشكيلة المتوقعه للفريقين!!

ترقب عالمي لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، و يترقب عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم المواجهة المنتظرة بين ريال مدريد وبرشلونة في “كلاسيكو الأرض” على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لموسم 2024-2025، و ستقام المباراة يوم السبت، 26 أكتوبر 2024، وتعد بمنافسة قوية بين الفريقين، و ريال مدريد استعد لهذا اللقاء بفوز كبير على بوروسيا دورتموند بنتيجة 5-2، حيث سجل أهدافه الخمسة في الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء، و من ناحية أخرى، حقق برشلونة انتصارا ساحقا على بايرن ميونخ بنتيجة 4-1 يوم الأربعاء، مما زاد من حماس الجماهير لمتابعة الكلاسيكو.

توقيت المباراة والقنوات الناقلة

تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي. ستقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي تمتلك حقوق بث الدوري الإسباني، بنقل هذا اللقاء الكبير، مما يتيح للجماهير متابعة الكلاسيكو إما عبر التلفاز أو الإنترنت، في واحدة من أبرز المواجهات في عالم كرة القدم.

التشكيلات المتوقعة للفريقين

من المتوقع أن يدخل ريال مدريد المباراة بتشكيلة 4-1-3-2، حيث سيتولى لونين مهمة حراسة المرمى. سيتكون خط الدفاع من ميندي، روديغير، ميليتاو، وفاسكيز، بينما سيتواجد تشواميني كلاعب وسط دفاعي لدعم الدفاع. وفي وسط الملعب الهجومي، سيكون هناك فالفيردي، بلينغهام، ومودريتش، بينما سيقود الثنائي فينيسيوس ومبابي خط الهجوم لزيادة الضغط على دفاع برشلونة.

تشكيلة برشلونه المتوقعه

من المتوقع أن يلعب برشلونة اللقاء بتشكيلة 4-2-3-1، مع بينيا كحارس مرمى، ويتكون خط الدفاع من كوندي وكوبارسي ومارتينيغ وبالدي، و في مركز الوسط الدفاعي، سيتواجد الثنائي كاسادو وبيدري لدعم الجانبين الدفاعي والهجومي، و بينما سيقود خط الوسط الهجومي الثلاثي المكون من يامال وداني أولمو ورافينيا، وسيتولى ليفاندوفسكي قيادة الهجوم لاستغلال الفرص إلى أهداف.