«معركة طاحنة في الإنتظار»… تعرف على تشكيله برشلونه وريال مدريد وموعد المباراة والقنوات الناقله… اليكم التفاصيل!!

ينتظر العديد من الاشخاص لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، و يترقب عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم اللقاء المنتظر بين ريال مدريد وبرشلونة في “كلاسيكو الأرض”، الذي سيقام على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لموسم 2024-2025، و ستنطلق المباراة يوم السبت، 26 أكتوبر 2024، وستكون المنافسة بين الفريقين قوية. ريال مدريد استعد لهذه المباراة بفوز كبير على بوروسيا دورتموند بنتيجة 5-2، حيث سجل جميع أهدافه في الشوط الثاني من اللقاء الذي أقيم يوم الثلاثاء، و من ناحية أخرى، حقق برشلونة انتصارا ساحقا على بايرن ميونخ بنتيجة 4-1 يوم الأربعاء، مما زاد من حماس الجماهير لمتابعة الكلاسيكو.

ميعاد المباراة والقنوات المذيعة

تبدأ المباراة في الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والحادية عشرة مساء بتوقيت أبوظبي، و ستقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي تمتلك حقوق بث الدوري الإسباني، بنقل هذا اللقاء المهم، مما يوفر للجماهير فرصة متابعة الكلاسيكو إما عبر شاشات التلفاز أو الإنترنت، في واحدة من أبرز المواجهات في عالم كرة القدم.

الخطه المتوقعه لريال مدريد

من المتوقع أن يبدأ ريال مدريد المباراة بنظام 4-1-3-2، حيث سيتولى لونين حراسة المرمى، و سيتكون خط الدفاع من ميندي، روديغير، ميليتاو، وفاسكيز، في حين سيلعب تشواميني كوسط دفاعي لدعم الدفاع، و في الوسط الهجومي، سيكون هناك فالفيردي، بلينغهام، ومودريتش، بينما سيقود الثنائي فينيسيوس ومبابي خط الهجوم لزيادة الضغط على دفاع برشلونة.

اما من جانب فريق برشلونه

من المحتمل أن يلعب برشلونة المباراة بتشكيلة 4-2-3-1، مع بينيا حارسا للمرمى، و يتكون خط الدفاع من كوندي، كوبارسي، مارتينيغ، وبالدي، وفي منتصف الملعب الدفاعي، سيتواجد الثنائي كاسادو وبيدري لدعم الجانبين الدفاعي والهجومي، و بينما سيتولى الثلاثي يامال، داني أولمو، ورافينيا قيادة الوسط الهجومي، وسيكون ليفاندوسكي في الهجوم لتحويل الفرص إلى أهداف. إلى أهداف.