“طعم احسن من الجاهز 20 مره!!”.. بسكويت جوز الهند حلوى شهية وسهلة التحضير وبمكونات موجودة في كل منزل.. اعرفي الطريقة حالا

يعتبر بسكويت جوز الهند من الحلويات المحببة التي تضفي لمسة من اللذة على أي مائدة، يتميز هذا البسكويت بقوامه الهش وطعمه الرائع، مما يجعله خيارا مثاليا لوجبة الإفطار أو كوجبة خفيفة في اللانش بوكس للأطفال أو حتى أثناء العمل، وتعد مكوناته سهلة ومتوفرة في كل منزل، مما يجعله وصفة اقتصادية يمكن تحضيرها في أي وقت.

المكونات اللازمة لتحضير بسكويت جوز الهند

لتحضير بسكويت جوز الهند، ستحتاجين إلى المكونات التالية: ½ كوب سكر، ½ كوب زبدة (يمكن استبدالها بالزيت)، 1 بيضة متوسطة، 1 ملعقة صغيرة فانيليا، 2 كوب دقيق، 1 كوب جوز هند مبشور، ½ ملعقة صغيرة بيكنج بودر، ورشة ملح، وللتلميع، يمكنك استخدام بيض وحليب، ورش سكر إضافي على الوجه.

طريقة التحضير

للتحضير، قومي بخفق الزبدة مع السكر حتى يصبح الخليط كريميا، وأضيفي البيضة والفانيليا وامزجي جيدا، في وعاء آخر، اخلطي الدقيق والبيكنج بودر وجوز الهند ورشة الملح، ثم امزجي كل المكونات معا حتى تتكون لديك عجينة ناعمة، وشكلي العجينة إلى كرات صغيرة وضعيها في صينية مغطاة بورق الزبدة، بعد ذلك، ادهني الوجه بمزيج من البيض والحليب ورشي السكر، ثم اخبزيها في فرن مسخن مسبقًا حتى يصبح لونها ذهبيا.