كولر يختار حارس الأهلي أمام العين في كأس الإنتركونتيننتال

خلال الوقت الحالي، ختار السويسري مارسيل كولر، المديرالفني للفريق الأول لكرةالقدم بالنادي الأهلي، الحارس الذي سيشارك أساسياً ضد العين الإماراتي في بطولة كأس القارات للأندية “الإنتركونتيننتال 2024

ووفقاً لتقارير صحفية، فإن السويسري مارسيل كولر، ينوي الاعتماد على الحارس محمد الشناوي في مباراة الأهلي القادمة ضد العين الإماراتي، مع تواجد مصطفى شوبير على دكة البدلاء.

ويذكر أن السويسري مارسيل كولر، قد اعتمد على الحارس مصطفى شوبير أمام سيراميكا كليوباترا في مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري، التي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 2-1.

بينما عاد الحارس الدولي المصري محمد الشناوي، لحراسة مرمى الأهلي في مباراة نهائي السوبر أمام الزمالك والتي انتهت بفوز الأحمر بركلات الترجيح 7-6.

ويذكر أن الحارس محمد الشناوي، قاد فريقه للتتويج بلقب السوبر المصري بعد تصديه الحاسم لركلة الترجيح التي سددها محمود شيكابالا، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

ومن المنتظر أن يلتقي فريق الأهلي بنظيره العين الإماراتي في بطولة الإنتركونتيننتال، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل.

ويذكر أن فريق العين تأهل لمواجهة الأهلي المصري في كلاسيكو عربي قوي ببطولة كأس الإنتركونتيننتال 2024، بعد فوزه على أوكلاند سيتي بنتيجة 6-2 على ملعب هزاع بن زايد.