الكهرباء توجه تحذير شديد اللهجة!!.. النداء الأخير لأصحاب العدادات القديمة اخر فرصة ليك!!.. يا الدفع يا السحب وتركيب العدادات الكارت!!

بعد انتشار العدادات الحديثة والتي تعمل بالكارت وقوانين الدفع المقدمة قامت الحكومة المصرية بفرض مجموعة كبيرة من المخالفات وذلك بالنسبة للأشخاص المستخدمين للعدادات القديمة، حيث يلزم على جميع المواطنين البدء في تسديد الاستهلاك القديم  ودفع الفواتير بداية من الشهر القادم  مع مراعاة تسديد الاستهلاك الجاري بدون أي تراكمات وذلك، وفي هذا المقال سوف نكشف لكم المزيد من التفاصيل.

الكهرباء توجه نداء إلى أصحاب العدادات القديمة

أكدت شركة الكهرباء المصرية عن وجود العديد من القرارات الخاصة بفصل التيار الكهربي في حالة عدم البدء في تسديد الفواتير بشكل شهري وذلك بالإتفاق مع الحكومة المصرية، حيث تعمل هيئة تنظيم مرفق الكهرباء والإنتاج على تقديم الخدمة مقابل الدعم المادي المقدم نتيجة الاستهلاك، وفي حالة التأخر عن تسديد الفواتير بالقيمة المالية المطلوبة يتم إحداث عجز كبير في نسبة الكهرباء التي يتم توزيعها، وبناء على ذلك فسوف يتم تطبيق مجموعة من العقوبات للحد من هذا الأمر.

عقوبات المخالفين لتسديد الكهرباء

فرضت الحكومة المصرية عدد كبير من العقوبات على جميع المخالفين لتسديد الفواتير وذلك حتى يتم ردع المخالفين، واليكم العقوبات المفروضة:

  • تطبيق غرامة مالية لا تقل عن خمسين ألف جنيه وذلك في حالة اكتشاف سرقة أسلاك كهرباء مسروقة من الشوارع العمومية.
  • يتم رفع العداد في حالة تأخير فواتير السداد لأكثر من ست شهور.
  • بالنسبة للأشخاص المالكين لعداد الكارت ومن ثم التلاعب به يتم رفع العداد من قبل المستهلك.