ما طلعتش للأظافر بس!!.. 7 استخدامات جهنمية لقصافة الأظافر غير قص الأظافر مش هتصدق ممكن تعمل اي!!..إزاي ما نعرفهاش طول السنين دي!!

تعتبر قصافة الأظافر من الأشياء الأساسية المتوفرة في كل منزل والتي يتم استخدامها بكثرة من قبل العديد من الأشخاص في قص الأظافر وتقليمها للحصول عل شكل مميز ومهندم والتخلص من الميكروبات والجراثيم المتراكمة أسفل منها، وفي الآونة الأخيرة تم ابتكار بعض الاستخدامات الحديثة التي يمكن الحصول عليها من خلال  استخدام القصافة فقط والاستغناء بها عن شراء البدائل المختلفة باهظة الثمن، واليكم أبرز استخدامات القصافة.

استخدامات قصافة الأظافر

يوجد مجموعة متنوعة من الاستخدامات التي يمكن القيام بها من خلال قصافة الاظافر، ومن أول هذه الاستخدامات ما يلي:

فتح الأكياس البلاستيكية المحكمة الإغلاق

يمكن استخدام قصافة الاظافر في فتح الأكياس المغلفة بشدة مثل اكياس المكرونة والسكر ونحو ذلك ومن ثم فتح الكيس بطريق مهندمة بدون تلف.

قص الأسلاك الدقيقة

تساعد القصافة في قص وتقليم الأسلاك الكهربائية الشديدة كبديل لأدوات الكهرباء، فمن خلال القصافة يمكن نزع الطبقة البلاستيكية التي تقوم بتغيير السلك النحاسي.

إزالة الغرز الصغيرة من الملابس

في حالة وجوب غرز خياطة صغيرة في المنزل فيمكن إزالتها بشكل خفيف من الملابس وذلك عن طريق ثني القصافة على طرف الخياطة ومن ثم نزعه بالتوالي.

حامل للجوال

يمكن تثبيت القصافة على السرير ومن ثم وضع الهاتف على الحواف الخاصة بها ليتم تثبيت الجوال ومن ثم مشاهدة الأفلام والمسلسلات بصورة مستمرة بدلا من شراء حامل للجوال.

فتح العبوات

تساعد القصافة في فتح العبوات المعدنية ونزع أغطية الكريمات ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ويتم ذلك عن طريق استخدامها كرافعة للغطاء الخارجي.