شرط مفاجأة.. المثلوثي يضع شرطاً لتمديد عقده مع الزمالك

قبل إنطلاق مسابقة الدوري الممتاز، يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتمديد عقد مدافع الفريق التونسي حمزة المثلوثي، والذي يعد من العناصر الأساسية في كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

الزمالك يفتح ملف تمديد عقد حمزة المثلوثي..

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، فتح ملف تمديد عقد حمزة المثلوثي والذي ينتهي في نهاية الموسم الجديد 2024-2025.

ووفقا لتقارير صحفية، فإن ملف تمديد عقد التونسي حمزة المثلوثي، يأتي كأولوية على طاولة مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد المجهود المميز الذي بذله خلال الفترة الماضية مع الفريق الأبيض.

وقد أشارت التقارير، إلى إن الدولي التونسي حمزة المثلوثي، يرحب بتمديد عقده مع القلعة البيضاء،ولكن بشرط تعديل الإدارة العقد الجديد من الناحية المادية.

ويتطلع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتمديد عقد حمزة المثلوثي قبل دخوله الفترة الحرة في يناير المقبل، من أجل تأمين بقائه ضمن صفوف الفريق.

موعد مباراة الزمالك القادمة..
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة قوية ضد البنك الأهلي في مستهل مشواره بالموسم الجديد من مسابقة الدوري المصري الممتاز، يوم الجمعة والموافق 1 نوفمبر المقبل.