اوعى تعمل كده وانت بتسحب الفلوس.. طريقة سحب المال من ماكينة ATM!! 

أصبحت الفيزا البنكية من أهم وسائل التعاملات المالية في الكثير من الأحيان، ولكن قد نتعرض في بعض الأحيان لظروف خاصة تضطر لسحب الأموال من ماكينات الصرافة الآلي، وأنت خارج المنزل، ولكنك تجد مشكلة كبيرة وهي فقدان بطاقتك أو أنك نسيتها في المنزل، وفي تلك الحالة قد يصلك الاحساس بالضيق والإحباط، ولكن تمهل فهناك حلول أخرى يمكنك الاستعانة بها لسحب النقود بدون الفيزا من داخل ماكينات الصرافة الآلي سوف نوضح لكم تلك الطرق فتابعونا بالفقرات التالية.

كيفية سحب نقود من ATM دون فيزا

تستطيع استعمال تطبيق الخدمات المصرفية من خلال الهاتف الجوال المتصل بالبنك المسجل به العميل لسحب النقود من الماكينة الآلية عن طريق الاستعانة برمز شريطي تم إصداره حديثاً لإنقاذ العملاء من المواقف الطارئة، وإمدادهم بالنقود المطلوبة في حال نسيان الفيزا الخاصة بهم ويتم ذلك عن طريق تلك الخطوات.

طريقة سحب الأموال

يتم استخدام بعض الخطوات للحصول على الأموال المطلوبة وسيكون الترتيب كالتالي:

  • يتم فتح الاستجابة السريعة وإدخال الرمز السري أو الماسح الضوئي.
  • كما يمكنك استخدام القياسات الحيوية المتواجدة بأجهزة الصرافة للحصول على الأموال بدون بطاقة الصرافة.
  • هناك بعض من العمليات قد يحتاج الأمر لإتمام السحب تسج رمز PIN يدوياً لاستكمال العملية.
  • سيكون التحقق من أنك صاحب البطاقة من خلال رقم الحساب و رمز PIN واتباع التعليمات إذا كان البنك الذي تتعامل معه لديه تلك الخاصية الجديدة بعمليات السحب بدون الفيزا.
  • يجب إضافة تطبيق الخدمات المصرفية على الهاتف المستخدم ذو الصلة أو تنزيل المحفظة على الهاتف، وإعداد العملية واتباع التعليمات.
  • ادخل قيمة المبلغ المراد سحبه من خلال الحساب البنكي، وسوف يتم استلامه من الصرافة الآلي.