إيقاف هذا الثنائي.. عقوبات مشددة من الكاف ضد الزمالك بسبب أحداث السوبر الإفريقي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضربة قوية، بعد أيام قليلة من خسارته من الغريم التلقيدي الأهلي وخسارة لقب كأس السوبر المحلي بركلات الترجيح يوم الخميس الماضي والذي أقيم في دولة الإمارات العربية، بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي بدون أهادف.

عقوبات الزمالك في السوبر الإفريقي

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، توقيع عقوبات قاسية على نادي الزمالك خاصة على ثنائي الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا و ناصر منسي، وتغريم النادي مبلغ مالي كبير، على خلفية الأحداث التي شهدتها المباراة والدعوة للانسحاب من اللقاء.

وجاءت قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بسبب تلويح اللاعبين على الانسحاب من المباراة بدعوة من شيكابالا على خلفية احتساب ركلة جزاء على الفريق، حيث جاءت العقوبات على النحو التالي:

  • إيقاف اللاعب ناصر منسي 3 مباريات بسبب إشارة “الذبح” بعد تسجيله ركلة ترجيحية.
  •  إيقاف اللاعب محمود عبد الرازق 3 مباريات بسبب التحريض على الانسحاب من المباراة بعد احتساب ركلة جزاء.
  • تغريم اللاعب ناصر منسي 10 آلاف دولار بعد واقعة مباراة السوبر.
  • تغريم نادي  الزمالك 300 ألف دولار بعد الرغبة في الانسحاب من مباراة السوبر الإفريقي.

وكان الزمالك قد نجح في تحقيق لقب كأس السوبر الإفريقي، بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لكل فريق، حيث بدأ الأهلي التسجيل عن طريق اللاعب وسام أبو علي من ركلة جزاء، في حين تعادل اللاعب ناصر منسي للزمالك في الدقائق الأخيرة من المباراة.

على جانب آخر، يعود الفريق الأول لنادي الزمالك للتمرينات الجماعية يوم الاثنين المقبل من أجل الاستعداد لانطلاق الدوري الممتاز، حيث يواجه الفريق نظيره البنك الأهلي يوم الجمعة المقبلة الأول من نوفمبر ضمن مباريات الجولة الأولى من المسابقة.