«أفكار جهنمية لا تخطر على بال الجن الأزرق».. ازاي تشغل “جهاز الراوتر” بدون كهرباء.. لو النور قطع متحملش هم من النهاردة!!!

أصبح الانترنت من الأمور التي لا يستطيع أحد الاستغناء عنها لعدة ساعات متتالية، حيث أن الكل له احتياجات مختلفه من استخدام الانترنت، فهناك من يقوم بعمله بشكل كامل على الإنترنت، ومنهم من يستخدمه فى التواصل مع الآخرين، ومن أكثر الأمور التى تقوم بتعطيل الانترنت هى انقطاع الكهرباء، حيث يؤدي  ذلك إلى إيقاف الراوتر طول مدة انقطاع الكهرباء.

بعض الحيل التى يمكن من خلالها تشغيل الراوتر عند انقطاع الكهرباء

هناك بعض الحيل التى يمكن استخدامها لتشغيل جهاز الراوتر، على الرغم من عدم وجود كهرباء، وهذا يرجع إلى أن هناك الكثير من الأشخاص لا يستطيعون الاستغناء عن وجود الانترنت ولا حتى لمدة دقائق، ومن ضمن هذه الحيل التى يمكن من خلالها تشغيل الانترنت هى :

  • استخدام بطارية السيارة.
  • استخدام الباور بانك.
  • استخدام مولد كهرباء.

كيف يمكن لنا استخدام تلك الحيل حتى نتمكن من تشغيل الروتر

  • أولا: حيلة استخدام بطارية السيارة

حيث انها من أشهر حيل تشغيل الراوتر عند انقطاع الكهرباء،  حيث نقوم بتوصيل أسلاك البطارية بالكابل الموجود فى الروتر، فيتم استخدام البطارية بدلا من “فيشة” الكهرباء التى كان يتم توصيل الروتر بها، وهنا نحصول على أفضل نتائج في تشغيل الروتر.

  • ثانيا:  حيلة الباور بانك

يعتبر “الباور بانك” من الاشياء التى يتم استخدامها بشكل كبير فى تشغيل راوتر اثناء انقطاع الكهرباء، بحيث يتم ايضا كما حدث مع بطارية السيارة، أن يتم توصيل اسلاك الباور بانك بالكابل الخاص بالراوتر، حتى يتم تشغيل الأنترنت.

  • ثالثا: مولد الكهرباء

هذه الحيلة ا في تشغيل جهاز الراوتر تعتبر من الحيل  التقليدية والتى تستخدم كثير،حيث يتم استخدام  مولد الكهرباء لإعادة الكهرباء جميع الأجهزة الكهربائية في  البيت والتي من بينهم الروتر.