جوارديولا يعلق على فوز السيتي أمام ساوثهامبتون

علق بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، على الفوز الذي حققه أمام ساوثهامبتون، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024/2025.

وكان مانشستر سيتي قد نجح في تحقيق الفوز على ساوثهامبتون بهدف نظيف، ليتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت حتى يخوض ليفربول مواجهته المقبلة أمام اَرسنال غدًا.

وتحدث بيب جوارديولا في تصريحات لـ”MOTD”، حيث قال: “الطريقة التي لعب بها ساوثهامبتون تجعلهم متطلبين للغاية، إنهم يدافعون بالكرة، يمكنك الدفاع بالكرة وهم جيدون حقًا، هم أحد أفضل الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وتابع: “ساوثهامبتون لم يخلقوا الكثير من الفرص، لكننا خلقنا الكثير ولكن لسوء الحظ لم نتمكن من تسجيل الهدف الثاني. لهم الفضل الكبير، لم يكن ذلك لأننا كنا غير موفقين، ليس لدي هذا الشعور، أعتقد أننا كنا هناك وأحيانًا يكونون جيدين، علينا أن نقبل ذلك”.

بينما علق على مستويات هالاند، فقال: “الأمر ليس سهلاً بالنسبة له لأن كل عرضية هي ركلة جزاء لإيرلينج، الطريقة التي يسحبونه بها، لقد خلقنا المزيد من الفرص لكننا لم نتمكن من تسجيل الهدف الثاني، لكن هالاند هو الضمان لنا”.

عن سافينيو وماتيوس نونيس: “جيدان حقًا، سافينيو خلق كل الفرص من اليمين إلى اليسار، أستطيع أن أقول إنهما جيدان حقًا، وماتيوس ليس في مركز غير مركزه الطبيعي مرة أخرى، لذا فهو يقدم تمريرة حاسمة أخرى هجوميًا ودفاعيًا، لقد لعب بشكل جيد حقًا”.

نقلاً عن جريدة الوفد