3 قنوات ناقلة.. فيفا يكشف مصير مباراة الأهلي والعين الإماراتي في حالة التعادل

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أبلغ كلا من الأهلي والعين الإماراتي، عن مصير المباراة التي تجمع بينهما في ربع نهائي كأس العالم للأندية إنتركونتينتال في حالة التعادل في الوقت الأصلي والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وأوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أنه من المقرر أن يتم اللجوء لوقت إضافي مدته 30 دقيقة مقسمة على شوطين في حالة انتهاء الوقت الأصلي من مباراة الأهلي والعين الإماراتي بالتعادل، وفي حالة استمرار التعادل بعد الوقت الأضافي ستُحتسب ركلات الترجيح لتحديد الفريق الفائز.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي والعين، الفريق الذي يحقق الفوز في ديربي الأمريكيتين، في جولة تعادل ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024، وكان العين قد تأهل لمباراة الثلاثاء المقبل بعد الفوز الكبير على أوكلاند ستي النيوزيلندي بنتيجة 6 أهداف مقابل هدفين في مباراة جمعت بينهم على ملعب هزاع بن زايد بالدور التمهيدي.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام العين الإماراتي

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام العين الإماراتي يوم الثلاثاء القادم الموافق  29 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على استاد القاهرة الدولي، في حضور جماهيري كبير حيث سمح لـ 52 ألف مشجع بالحضور من قبل قوات الأمن ونفذت التذاكر بالكامل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين

ومن المقرر أن تنقل أكثر من قناة المباراة المرتقبة بين الأهلي والعين الإماراتي، حيث تكون منقولة عبر قناة أم بي سي مصر 2 بتعليق مدحت شلبي، وكذلك قناة أبو ظبي الرياضية بتعليق عامر عبد الله وعصام عبده، وقناة أون تايم سبورت 1.

جوائز الفائز في المباراة

ومن المقرر أن يحصل الفائز من مباراة الأهلي والعين الإماراتي على 2 مليون دولار، في حين سيحصل الخاسر في اللقاء على مليون دولار.