“بوتاجازك هيرجع جديد لنج”.. جربي الطريقة السحرية لتنظيف البوتاجاز وهتدعيلي.. هتنسفي الدهون في دقائق

إذا كنت تبحثين عن طريقة فعالة ومجربة ونتائجها مضمونة من أجل التخلص من الدهون والاوساخ المتراكمة على البوتاجاز، فالحل السحري بسيط ومكوناته متوفرة في كل بيت، بدون اللجوء إلى منتجات التنظيف باهظة الثمن والتي لا تجدي نفعا، حيث نقدم لكم أفضل طريقة لتنظيف البوتاجاز باستخدام مواد طبيعية، لن تكلفك ماديا ولن تحتاج إلى مجهود كبير.

هذا الحل بسيط وفعال، وسوف يعيد البوتاجاز وكأنه جديد، دون الحاجة إلى استخدام التركيبات التي يكون بها مواد كيميائية قد تكون ضارة، خاصة على الأطفال وتؤثر على صحة الإنسان بالسلب، واليكم خطوات تحضير وصفة تنظيف البوتاجاز من الدهون.

وصفة تنظيف البوتاجاز من الدهون

احضري ملعقتان من بيكربونات الصوديوم، نصف كوب من الخل الأبيض، نصف كوب من صابون المواعين، ملعقتان من ملح الليمون، وسوف تخلطي بيكربونات الصوديوم، مع ملح الليمون، والخل الأبيض، والصابون السائل، ثم وزعي الخليط على البوتاجاز والأماكن المتسخة، بحيث يغطي الخليط جميع الأماكن التي يتراكم فيها الدهون ويترك لمدة ثلث ساعة، وهو بدون مجهود سوف يساعد على إزالة الدهون الصعبة المتراكمة لسنوات طويلة.

بعد ذلك، اسكبي الماء الساخن على سطح البوتاجاز، وافركي البوتاجاز بسلك مواعين مع بعض الصابون السائل، وسوف تلاحظين إزالة كل الأوساخ بسهولة، وبعدها امسحي سطح البوتاجاز بإسفنجة نظيفة، ثم امسحيه عن طريق قطعة قماش نظيفة.

الطريقة السحرية لتنظيف البوتاجاز
الطريقة السحرية لتنظيف البوتاجاز

طريقة أخرى لتنظيف البوتاجاز

احضري لهذه الوصفة بيكربونات صوديوم، حبة ليمون، وضعي بيكربونات الصوديوم على سطح البوتاجاز لتساعد في إزالة الدهون العنيدة وبعدها ضعي الليمون على بيكربونات الصوديوم واتركي المزيج لمدة 15 دقيقة ثم ضعي الماء الساخن من أجل إذابة الدهون وافركي البوتاجاز باستخدام سلك المواعين والصابون السائل وامسحي السطح بإسفنجة ولاحظي المظهر الجمالي.