7 كيلو في ثلاث ايام فقط..!!» نتيجه مذهلة لتخسيس البطن والارداف في المنزل بطريقه طبيعيه وفعاله 100% جربي وشوفي بنفسك..!!

تحلم الكثير من السيدات بالحصول على بطن مسطح ومشدود وهو ما يعزز ثقتهن بأنفسهن ويزيد من راحتهن الجسدية لحسن الحظ هناك عدة وصفات طبيعية فعالة يمكن تحضيرها في المنزل لتخسيس منطقة البطن دون الحاجة إلى أدوية أو مكملات باهظة الثمن.

 

 مشروب الزنجبيل والليمون

 

يعرف الزنجبيل بقدرته على تعزيز عملية الهضم وحرق الدهون في حين أن الليمون غني بمضادات الأكسدة التي تعمل على تطهير الجسم من السموم لتحضير هذا المشروب اغلي كوبا من الماء مع شرائح من الزنجبيل الطازج لمدة 5 دقائق ثم أضيفي عصير نصف ليمونة تناولي هذا المشروب الدافئ صباحا على معدة فارغة للحصول على أفضل النتائج.

 

 شاي القرفة والعسل

 

القرفة تساعد في تنظيم مستويات السكر في الدم وتقليل الشهية بينما يحتوي العسل على خصائص مضادة للبكتيريا ويساعد في عملية التمثيل الغذائي لتحضير هذه الوصفة اخلطي نصف ملعقة صغيرة من القرفة مع كوب من الماء الساخن واتركيه ليبرد قليلا ثم أضيفي ملعقة صغيرة من العسل وتناوليه صباحا ومساء.

 

خل التفاح مع الماء

 

خل التفاح يعتبر أحد الوسائل الطبيعية الفعالة لتقليل الدهون في الجسم بما في ذلك منطقة البطن اخلطي ملعقة صغيرة من خل التفاح مع كوب من الماء وتناوليه قبل الوجبات يساعد هذا الخليط في تحسين عملية الهضم وزيادة الإحساس بالشبع مما يقلل من تناول الطعام بشكل مفرط.

 

لا يمكن الاعتماد فقط على الوصفات المنزلية للتخلص من دهون البطن يجب أيضا اتباع نظام غذائي متوازن وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.