برشلونة يقسو على ريال مدريد برباعية ويعزز صدارته للدوري الإسباني

حسم فريق برشلونة مباراة الكلاسيكو التي جمعته مع نظره ريال مدريد بنتيجة 4-0، ليؤكد الفريق الكتالوني صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني بوصوله إلى النقطة 30.

نجح برشلونة في تسجيل الهدف الأول ب الدقيقة 53 من كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد، عن طريق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد انفراد تام بحارس المرمى. 

الهدف جاء ليكسر التعادل السلبي في المباراة المقامة على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة 11 من الدوري الإسباني.

وأضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني لبرشلونة في مرمى ريال مدريد بعد دقيقتين فقط من تسجيله الهدف الأول، لتصبح النتيجة 2-0 لصالح برشلونة. الهدف جاء برأسية مميزة من المهاجم البولندي، الذي استغل كرة عرضية ليضاعف تقدم فريقه في الكلاسيكو، المقام على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة 11 من الدوري الإسباني.

وواصل برشلونة سيطرته على الكلاسيكو، حيث أحرز الهدف الثالث في شباك ريال مدريد بأقدام النجم الشاب لامين يامال في الدقيقة 77.

 بهذا الهدف، أصبحت النتيجة 3-0 لصالح برشلونة في المباراة المقامة على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة 11 من الدوري الإسباني.

و يواصل الفريق الكاتالوني هيمنته في الكلاسيكو بتسجيل الهدف الرابع عبر رافينيا في الدقيقة 84

وعزز برشلونة تقدمه الكبير على ريال مدريد في الكلاسيكو، حيث سجل اللاعب رافينيا الهدف الرابع في الدقيقة 84، لتصبح النتيجة 4-0 لصالح الفريق الكتالوني. 

 و أُقيم على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة 11 شهد سيطرة برشلونة، حيث افتتح ليفاندوفسكي التسجيل بهدفين متتاليين، تبعه الشاب يامال بهدف ثالث، ثم اختتم رافينيا الأهداف في الدقيقة 84.

بهذا الانتصار الكبير، يعزز برشلونة موقفه في صدارة الدوري، ويترك ريال مدريد في المركز الثاني بفارق مريح.

نقلاً عن جريدة الوفد