«هتبقى براند عالمي..!!» طريقة سحرية لتنظيف الشنط البيضاء في المنزل بمكون واحد في مطبخك بدون تكاليف هترجع جديدة من تاني.. شوف النتيجة هتبهرك..!!

تعتبر الشنط البيضاء والملونة من الإكسسوارات الجميلة التي تضيف لمسة أناقة لأي إطلالة لكنها تتعرض بسهولة للأوساخ والبقع مما يجعل الحفاظ على مظهرها أمرا صعبا لكن لا داعي للقلق فهناك وصفة بسيطة باستخدام مكون سحري من مطبخك تضمن لك تنظيف الشنط وإعادة رونقها لتبدو وكأنها جديدة.

مكونات الوصفة

المكون السحري في هذه الوصفة هو البيكنج صودا المعروف بقدرته على إزالة البقع وتنظيف الأسطح المختلفة بفعالية دون التأثير على الألوان أو الخامات لإعداد الوصفة ستحتاجين إلى ملعقة من البيكنج صودا بضع قطرات من سائل تنظيف الصحون وكمية صغيرة من الماء.

طريقة التنظيف

امزجي البيكنج صودا مع سائل التنظيف وقليل من الماء حتى يتكون لديك خليط يشبه المعجون ثم باستخدام فرشاة أسنان ناعمة قومي بتطبيق الخليط على الأماكن المتسخة من الشنطة وافركي بلطف بحركات دائرية بعد الانتهاء من التنظيف استخدمي قطعة قماش مبللة بالماء لإزالة بقايا الخليط وللشنط البيضاء يمكنك تركها تجف تحت أشعة الشمس الخفيفة لتعزيز تأثير التنظيف.

 

هذا الحل البسيط والفعال يعمل على إزالة الأوساخ دون أن يتسبب في تآكل الألوان أو تلف المواد وستلاحظين بعد استخدام هذه الوصفة أن الشنط البيضاء والملونة استعادت بريقها وجمالها وكأنها جديدة تماما، جربي هذه الطريقة السهلة وستشعرين بالدهشة من النتائج وستقولين ليه مكنتش بعمل كده من زمان!