بعد إصابة السوبر.. موقف شحاته من المشاركة في مباراة الزمالك والبنك الأهلي بالدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لخوض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في الأول من نوفمبر المقبل باستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

موقف محمد شحاتة من المشاركة في اللقاء..

خلال الوقت الحالي، تلقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تأكيدات طبية تفيد جاهزية محمد شحاتة لاعب وسط الفريق، للمشاركة في المباراة المُقبلة أمام البنك الأهلي.

ويذكر أن الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، أكد أن اللاعب محمد شحاته يعاني من إجهاد عضلي، وسيكون جاهزًا للمشاركة في المباريات المقبلة.

وجاء ذلك بعد تعافي اللاعب محمد شحاته من الإصابة البسيطة التي تعرض لها في لقاء الزمالك والأهلي في نهائي السوبر المصري، والذي توج به المارد الأحمر بركلات الترجيح بنتيجة 7_6، وذالك بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وعلى جانب أخر، استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك، على تجميد سامسون أكينيولا لاعب الفريق، الرافض للرحيل بشكل ودي في وقت سابق ومنح الأولوية في قيادة هجومه إلى الرباعي سيف الجزيري وناصر منسي وعمر فرج وحسام اشرف في المباريات الرسمية المقبلة له.