«سويها بسرعة..» طريقة مذهلة لتسويه اللحمه بسرعة بدون حله الضغط بمكون واحد في مطبخك هتعملي 50 كيلو في وقت سريع.. فايتك كتير لما تعرفيش..!!

تسوية اللحمة بطريقة صحيحة هي واحدة من فنون الطهي التي تحتاج إلى معرفة ودراية فالكثير من الأشخاص يواجهون صعوبة في طهي اللحمة حتى تصبح طرية ولذيذة لكن هناك سر بسيط ومكون سحري يجعل اللحمة تطهى بسرعة وبتحقيق قوام مثل الزبدة كما علمتني جدتي.

 

السر في استخدام الليمون

 

الليمون هو المفتاح يحتوي على حمض الستريك الذي يساعد في تفكيك البروتينات في اللحمة مما يجعلها تنضج بسرعة وتصبح طرية كل ما عليك فعله هو عصر ليمونة واحدة على قطعة اللحمة وتركها لمدة 30 دقيقة قبل الطهي هذه الطريقة البسيطة ستعمل على تحسين نكهة اللحمة وتقصير مدة الطهي بشكل كبير.

 

طرق الطهي

 

يمكنك استخدام عدة طرق لطهي اللحمة بعد تتبيلها بالليمون يمكنك الشواء على النار أو وضعها في الفرن أو حتى الطهي في قدر الضغط ولكن إذا كنت تبحثين عن تسوية اللحمة بسرعة فإن قدر الضغط هو الخيار المثالي حيث يمكن أن تقلل من وقت الطهي إلى النصف مما يجعل اللحمة تحتفظ بعصارتها وتصبح طرية بشكل مذهل.

 

تتبيل اللحمة

 

لا تنسي إضافة التوابل المناسبة مع الليمون مثل الثوم المفروم والملح والفلفل الأسود والبهارات هذه التوابل ستضيف نكهة رائعة إلى اللحمة مما يجعلها لذيذة ومحبوبة لدى الجميع.

 

تقديم اللحمة

 

عند الانتهاء من طهي اللحمة يمكنك تقديمها مع الأرز أو البطاطس المهروسة أو حتى في السندويشات ستلاحظين أن الطعم سيكون مختلفا تماما وستحصلين على لحمة طرية مثل الزبدة في كل مرة.