رحيمي يثير مخاوف الأهلي.. وأزمة دفاعية قبل موقعة العين

 دخلت استعدادات الأهلي لمواجهة العين الإماراتي، المقررة بعد غدٍ الثلاثاء، في الدور الثاني ببطولة كأس إنتر كونتينينتال، مرحلة الجدية، بعد غلق ملف التتويج بلقب كأس السوبر المحلي على حساب الزمالك بركلات الترجيح.

 وعكف الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر على مذاكرة آخر مباريات العين وتحديد نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق الإماراتي الذي يعاني تراجعًا كبيرًا في النتائج محليًا وقاريًا.

 وأثار النجم المغربي سفيان رحيمي، مهاجم العين، مخاوف الأهلي قبل لقاء الثلاثاء، خصوصًا أن اللاعب يعيش حالة من التألق ويتميز بقدرات تهديفية مميزة بجانب أن الفريق الأحمر لديه مشكلة دفاعية بسبب النقص العددي.

 وتبدو حظوظ المغربي أشرف داري ضعيفة في اللحاق بمباراة العين لاستمرار إصابته في الكاحل وابتعاده عن المشاركة في المباريات بجانب إصابة رامي ربيعة في عضلة السمانة وإجهاد العضلة الخلفية، وشكوى ياسر إبراهيم أيضًا من آلام عضلية.

 ويسابق ثنائي الأهلي ربيعة وياسر إبراهيم الزمن للحاق بمواجهة العين، بينما يغيب خالد عبد الفتاح لاستمرار الإصابة بجانب احتمال عدم لحاق طاهر محمد طاهر بمباراة العين.

الأهلي يؤجل ملف الصفقات إلى يناير:

 في المقابل، فرض كولر رأيه في ملف الصفقات وقرر تأجيل التعاقدات الجديدة إلى شهر يناير المقبل.

 ورغم رغبة محمد رمضان، المدير الرياضي، في إتمام التعاقد مع صفقتين جديدتين إلا أن كولر تمسك بعدم ضم أي لاعب جديد يكون أقل في المستوى من باقي عناصر الفريق الأحمر.

 ووافق رمضان على رغبة كولر بتأجيل ملف الصفقات الجديدة إلى شهر يناير المقبل في ظل عدم وجود أسماء تقنع المدرب السويسري.

نقلاً عن جريدة الوفد