شاحنات يو-دي اليابانية رسميًا في مصر عبر بوابة جي بي أوتو

القاهرة. شيفت|

أعلنت شركة جي بي أوتو، عن شراكتها الاستراتيجية مع “يو-دي للشاحنات”، الشركة اليابانية الرائدة في تصنيع الشاحنات الثقيلة والمتوسطة.

ومن المقرر بحسب بيان، أن ستكون جي بي أوتو الموزع الرسمي لطرازي «كويستر للمهام الثقيلة» و«كرونر للمهام المتوسطة» الشهيران عالميًا لأول مرة في السوق المصري.

تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية جي بي أوتو التي تهدف لتعزيز قطاع النقل التجاري في مصر، وتلبية احتياجات السوق المحلي على فئة الشاحنات الثقيلة والمتوسطة.

تتميز “يو-دي للشاحنات”بتكنولوجيا متقدمة وخبرة طويلة في تقديم حلول النقل التجاري المتطورة. ويأتي طرازي «كويستر» و«كرونر» الشهيران بمحركات قوية، ونظام تثبيت السرعه يعمل على تحسين كفاءة استهلاك الوقود، وزيادة الإنتاجية، وتوفير الراحة للسائقين، والمساهمة في توفير أنظمة الأمان المتقدمة، مما يعزز استمرارية التشغيل ورفع مستويات الأداء.

قال إسلام الورداني، رئيس قطاع مبيعات الشاحنات في جي بي أوتو، إن الشراكة مع “شاحنات يو دي ” الرائدة عالميًا تمثل إضافة استراتيجية قوية لمجموعة منتجات جي بي أوتو في السوق المصري.

وأضاف الورداني أن هذه الشراكة تأتي في إطار سياسة المجموعة والتي تهدف إلى تقديم المنتج الذي يناسب احتياجات عملائنا، في ضوء تغير أنماط الاستهلاك.

وأوضح أن العمل أصبح اليوم أكثر عملية، حيث يبحث عن منتجات تتميز بجودة عالية وأسعار تنافسية، وهو ما تقدمه “شاحنات يو دي” حيث أنها مصممة لتلبية التحديات في السوق المصري.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي للعمليات لقطاع النقل التجارى فى جي بي أوتو، لوران فريدرش، إن دور الشركة في دعم النمو الاقتصادي والصناعي في مصر يعنكس من خلال تقديم شاحنات توفر حلولاً مخصصة للنقل لمسافات طويلة والبناء والنقل المحلي.

وأضاف فريدرش أن الشركة ملتزمة بتقديم خدمة عملاء استثنائية، حيث توفر عقود صيانة وقطع الغيار لتعزيز الإنتاجية وتقليل التكاليف، مؤكدًا أن إطلاق “يو-دي” في مصر تعد لحظة فارقة بقطاع النقل.

وأعلن فريدرش خلال حفل الإطلاق عن عرض حصري للعملاء الذين سيحجزون شاحنات يو دي خلال الأسبوع الأول بعد الإطلاق.

بدوره قال مراد هدنا، رئيس “يو-دي للشاحنات” في الشرق الأوسط، إن الشراكة مع جي بي أوتو الرائدة في السوق المصري استراتيجة وذلك لما تتمتع به من خبرة واسعة وفهم عميق لاحتياجات السوق.

وأضاف هدنا أن هذه الشراكة تهدف إلى وضع معايير جديدة للكفاءة والاستدامة للمساهمة في تحقيق رضا العملاء في مصر، مشيرًا إلى أن السوق المصري أحد أهم الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونتطلع إلى المساهمة في تحقيق طموحاته من خلال هذا الإطلاق الذي يمثل نقطة تحول في مسيرة “يو-دي للشاحنات.

اقرأ أيضًا:

7.5 آلاف جنيه شهريًا قسط أرخص سيارة لرينو في مصر

عجلات السيارة الرياضية.. كيف تحافظ على عمرها لأطول فترة ممكنة

كيا تقدم موديلات 2025 في مصر رسميًا

نصائح بسيطة لخفض استهلاك الوقود بسيارتك

سوبارو Crosstrek الجديدة تقطع 1000 كم دون الحاجة للوقود.. ما قصتها؟