زلزال يضرب الأهلي.. غياب نجم الفريق عن مباراة العين الإماراتي بسبب الإصابة !!

قالت مصادر رسمية داخل النادي الأهلي بان أحد نجوم الفريق الأول سيغيب عن صفوف القلعة الحمراء، خلال مباراة النادي أمام فريق العين الإماراتي ضمن مباريات كأس القارات للأندية، وهو ما شكل صدمة كبيرة لجماهير الشياطين الحمر.

الأهلي يفقد نجم الفريق أمام العين

أشارت التقارير الإعلامية بان المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد قرر استبعاد اللاعب يوسف أيمن من حساباته في مباراة العين، وذلك بعدما تأكدت صعوبة لحاقه بهذه المواجهة بسبب الإصابة التي لحقت فيه مباراة الفريق أمام الزمالك في نهائي بطولة السوبر المصري.

وقال مصدر مسؤول بالنادي, بان الجهاز الفني يفضل راحة اللاعب وعدم المجازفة به في هذه المواجهة المرتقبة ضمن مبارايت كأس العالم للقارات.

وبحسب تقارير إعلامية، فالمدرب السويسري قد يعتمد على نفس التشكيلة التي بدأت لقاء الزمالك في السوبر خلال مواجهة العين، وخاصة في ظل تقديم الفريق لأداء جيد، ولكن التوفيق لم يكن حليف الأهلي في تسجيل أي أهداف في تلك المواجهة التي حسمت بركلات الجزاء.

الجدير بالذكر بأن الاهلي قد نجح في أن يحقق انتصار على حساب الزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري 2024 في مباراة ماراثونية

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي

تقام مباراه الأهلي والعين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024 عند تمام الساعة الثامنة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى

الجدير بالذكر بان نادي العين تأهل لمواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024 بعد أن تغلب على أرضه في ملعب هزاع بن زايد (6-2) على أوكلاند سيتي النيوزيلندي ضمن الدور التمهيدي.