بعد قبول الإعتذار.. أول رد فعل من جانب السويسري كولر تجاه كهربا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مباراة نادي العين الإماراتي ببطولة إنتركونتينتال، وذالك يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي.

أول رد فعل من السويسري تجاه اللاعب كهربا..

في الفترة الحالية، نشر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صورة له برفقة محمود عبد المنعم «كهربا»، مهاجم الفريق، والتي التقطت خلال مران الفريق أمس، عقب العودة من الإمارات والتتويج بلقب كأس السوبر المصري على حساب الزمالك، وذلك للاستعداد لمواجهة العين الإماراتي في كأس إنتركونتينتال.

ويذكر أن السويسري مارسيل كولر، أعاد نشر صورته برفقة كهربا التي سبق ونشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي، وذلك عبر «ستوري» حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، دون أن يعلق عليها بأي تعليق إلا أنها تعد أول رد فعل منه على قرار الأهلي بقبول اعتذار اللاعب.

وقد وضح المصدر، أن مران الأهلي أمس، شهد مشاركة كهربا وذلك بعد قرار الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، بقبول اعتذاره عما بدر منه عقب مباراة سيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري.