“ضاع عمرنا واحنا منعرفهاش” هتشغل النت حتى لو النور قاطع .. تشغيل الراوتر بدون كهرباء بطريقة مش هتخطر على بالك .. جربها وهتدعيلي

توفر لك التكنولوجيا الحديثة استمرار استعمال جهاز الراوتر متاح حتى وان كانت الكهرباء قاطعة، وهذا من أجل الاستمتاع بخدمة الإنترنت لأطول فترة ممكنة، حيث تعد هذه الطريقة فعالة جدا للكثير من مستعملي الإنترنت الذين يجدون صعوبة كبيرة في عملية الاتصال مع الشبكة في حالة انقطاع التيار الكهربائي بشكل مفاجيء، حيث أنه هو الحل الأمثل والفعال الذي يساهم في الحفاظ على الاتصال بشبكة النت دون الاعتماد على أي مصدر كهربائي.

طريقة لتشغيل جهاز الراوتر عند انقطاع الكهرباء

هناك أكثر من طريقة فعالة لتشغيل جهاز الراوتر عندما تنقطع الكهرباء ومنها:

استعمال جهاز MiFi

حيث أنها تعتبر من إحدى الطرق الفعالة في تشغيل جهاز الراوتر دون الاحتياج للكهرباء وهي استعمال جهاز MiFi، حيث يعمل هذا الجهاز بوجود نقطة اتصال لاسلكية من الممكن الاعتماد عليها عن طريق شبكة الهاتف المحمول من أجل توفير خدمة الإنترنت، كما يمكن أيضا شحن الجهاز وحمله بكل بساطة، مما يوفر للأشخاص الاستمتاع بعملية الاتصال بالنت دون الاحتياج لمصدر كهربائي.

استعمال بطارية خارجية

يعد استعمال البطارية الخارجية اختيار موفق جدا وفعال من أجل تشغيل الراوتر عند انقطاع الكهرباء، حيث يمكن توصيل البطارية بجهاز الراوتر عن طريق كابل USB من أجل تأمين استمرارية عملية الاتصال بالنت وهذا يقدم حل ممتاز جدا، لأن  البطارية تكون قادرة على تشغيل جهاز الراوتر لمدة محددة.

 استعمال جهاز الباور بانك

يعتبر جهاز الباور بانك حل مثالي جدا لتشغيل جهاز الراوتر عندما تنقطع لكهرباؤ، بكل سهولة يُمكنكم توصيل جهاز الباور بانك مع الراوتر عن طربق كابل USB، وهذا يضمن لك استمرارية تشغيل الراوتر دون أن ينقطع في حالة فصل التسار الكهربائي إلا أن ينفذ شحن الباور بانك.